نيهاوووو~
رجأءاً، قومو بالتعليق بين الفقرات لكي اعلم ماهي ارائكم حول الفصل وهذا يسعدني.ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
_ لالا علي مهلكِ حبيبتي.
في ذالك الممر الواسع صاحت نينا بخفه علي ابنتها ايرين، كانت الصغيرة تركض امامهما بحماس طفولي للغاية وتقفز هنا وهناك
اللتفت لوالدتها حالما سمعت صوتها العالي لتقول بستياء._ لا اصدق بأنكِ قمتي بجعلي أتي الي المقابلة معكِ انتي واوني لاڤي لأكون هادئة!!!
_ فقط انتبهي انتي تقفزين مثل الارنب، ثم اننا بالمستشفى وليس المنزل!!.
ضحكه خافته اطلقتها لاڤيري التي كانت تمشي بحذوتها علي مشاجرتهم تلك، كانت تستند علي يد نينا بينما الاخرى تحاوط خصرها بحذر بالغ.
_دعيها تلعب.
قالت لاڤيري ببتسامة وهي تنظر لها بينما تقفز، جاعله من نينا تنظر لها بسخرية بينما تردف.
_ أجل ليقومو بتطردنا من هنا.
ابتسامة كبيرة كانت تحتل وجه لاڤيري بينما تنظر الي ايرين المتحمسه.
بعد خمس ساعات متواصله من البكاء وعدم قبول للطعام وتدلل لدي والدها قد اقنعت ايرين اخيرا والدتها بجعلها تذهب لاخر مقابله للاڤيري.
بعد تلك المقابلة بثلاث اسابيع ستكون موعد العملية وللحقيقه تشعر بتوتر بالغ، حماس، فرحة، وحزن، وتشتت، كانت تشعر بالاضطراب ايضا.
متحمسه لفكرة انها ستكون ام.
ولاكن طفلها.. سيكون بدون اب... وهذا ما يجعلها حزينه للغاية لاتريد من طفلها ان يجرب مشاعر اليتم ابداً، ماذا أن كبر بدون والده؟؟ بتأكيد ستحصل مشكلات عديدة.الاب سند.
الاب قوة.
الاب ظهر.
الاب فخر.اذا هل سيعيش أبنها الذي لم يبصر النور بعد علي كل تلك المشاعر؟؟ سيشعر بالنقص وخصوصاً حينما يرى اصدقائه وأبهاتهم.
هي أم سيئة.
لم توفر لولدها كل ما يريد.تنهدت بتعب من تلك الافكار السوداوية التي تنهش عقلها وتجعل نومها معدوم، وأثر تنهيدتها تلك نظرت لها نينا بطرف جفنيها.
_ لاتشغلي بالكِ بتلك الامور لاڤي، نحن معك.
اللتفت برأسها بخفه لكلمات نينا وضربتها الخفيفه، كانت ترسم أبتسامة جذابة للغايه علي وجهها.
أنت تقرأ
Marriage in a strange way ✓
Romansa{🇰🇮🇲 🇹🇦🇪🇭🇺🇳🇬} _ امي مستحيل من تطلبين مني الزواج بها هي زوجة شقيقي!!!. _لم اتوقعها منك تايهيونغ.. نحن لانريد ان يكون اخر قطعه من شقيقك لرجل اخر وبكنيه مختلفه يجب ان نحافظ عليه... الا تحب ابن شقيقك!؟. _ انا لا ُاحِبه وحَسب بل هو...