009

250 44 9
                                    

للحقيقه ماعندي شغف والله التفاعل ضعيف جدا ومابحمسني بس مستحمله ومكمله عشان الاربع بنوتات وحابه اشكرهم جدا...

يعني المشاهدات بتزيد بس التفاعل ابدا مابزيد ولا الكومنتات اللي بتشجعني عشان اكمل الروايه حصلت الف بس الفوت ما حصل ٤٠٠ ولا٣٠٠ ليههه؟؟؟!!

وياريت اللي يطلبون البارت يكونو بتفاعلو...بس فاقده شغفي
لاكومنت ولافوت...

🍁...🍁...🍁...🍁...🍁...🍁...🍁...🍁...🍁

بعد الذي حصل في تلك الغرفه قررو بأنهم سيجعلون تايهيونغ يذهب ومعه الصغار الاثنان وهاهما يتوجهان نحو غرفهما فسابقا قد باتا كل منهما معا تايهيونغ لأجل أن يدرسهما للامتحان القادم .

وفي اثناء ماهما يتوجهان للغرف كانا معا بعضهما يمران بذالك المرر الطويل والذي يتواجد به غرفتهما .

جيمين بقدر الامكان حاول تجنب جونكوك وكان هذا واضح للغرابي الذي شعر بالحزن والستياء من الذي يحصل .

جونكوك زم شفتيه وقبض يده في توتر بينما يسير وبجانبه الاشقر الذي يرتدي قناع البرود .

_ جيمين !!
ندهه جونكوك بهمس ولان المرر خالي جيمين سمعه ومعا ذالك تابع طريقه غير مبالي.

_ه..هيونغي
جونكوك تمتم مجددا لاعقا طرف شفتيه وكل ماحصل عليه هو تجاهل جيمين مما جعله يقف ويمسك بكف الاخر .

جيمين نفض يده من بين اصابعه بعصبيه وكل ما يحرقه الان كون جونكوك لم يشاركه مابداخله ومايعاني،كان يعاني وحده ولم يكشف الامر الي أن جيمين كشفه ذات مره ولاكن لم يخبره.

هما كانا يتشاركان كل شئ اذا لماذا الان!!! لما لم يخبره ولاحرف واحد؟؟؟

جونكوك استاء اكثر واقترب من جيمين الذي ابعده من طريقه مسهس بحده:
_ أبتعد جونكوك الطائرة ستفوتنا ..

الغرابي لم يهتم واقترب من الاشقر واسمك بكلتا كتفيه يلصقه به

_ ليس قبل أن تسمعني جيمين ...
أردف بصرامه للذي عقد حاجبيه وقام بأبعاده مره أخرى ولاكن بطريقه اقوي تليها صراخه بغضب في وجهه :

_ مالذي تريدني سماعه؟؟؟هااا؟؟ بأنك تكتمت عن الامر طيلة تلك المده لسبب؟؟
رفع سبابته ينكز صدر الاخر وهسهس بحده :

_ انت فقط لاتثق بي !!! صحيح؟
تحشرجت كلماته الاخيره بسبب تلك الغصه التي استوطنت حلقه.

جونكوك لم يتحمل ليتقدم من الاخر ملصقاً جبينه بجبين الاخر بينما يضع كلتا يديه علي خصر جيمين ... هو تكلم بضعف بالغ :

_ جيمين أنا...أ..أنا لن اتحمل انهيارك صديقي !! جيمين..أنا فكرت بك قبل أن أفكر بنفسي جيمين .

لم يشعر سوى بدموع جيمين التي تنزلق علي خده ... هو لم يتحمل لذا أمسك قميص الاخر بين كفيه ونطق بين دموعه بعتاب ..:

Marriage in a strange way ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن