نتقال زمني بسيط ولاكنها الاحداث~
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
5 أشهر.
مرت 5 أشهر علي موت تايانغ ومفارقته لعائلته، مرت خمس أشهر كامله وبأحداثها ودقائقها وبساعاتها، كل شئ تغير خلال الاشهر
الماضية إلي شئ واحد ولم يتغير.وهي المشاعر.
لازالت مشاعر العائلة كما هي. حزينه. منغلقه. متشتته. وغاضبة.
لازال الاخوة كما هم، ولاكن اسوء، اصبح الحديث قليل والعمل كثير
فبرغم من أن نامجون حزين ومكتئب علي موت اخيه الي أنه عاد للعمل من بعد موته بشهرين، ولاكنه قد عاد الي العمل.بلا روح.
اصبح يقسو علي العمال المساكين ويقسو علي نفسه كذالك لم يصبح ذالك المدير اللطيف المراعي كيم نامجون.... بل تغير... وكثيراً.
5 أشهر بدون تايانغ كانت كفيلة بتغير هوسوك المرح تماماً، انطفئ
وهجه قد انخمد تماماً، هوسوك المفعم بالحيوية والطاقة قد اختفي.سيوجونغ.
اصبح عصبي للغاية، اصبح لايجلس علي المائدة ويأكل معهم
اصبح قليل الكلام ففي الصباح ذالك الرجل الغاضب والمكتئب وفي الليل ذالك الطفل الباكي وسط احضان زوجته.كل شئ تغير فيهم لم يعودو يتحدثون كثيراً معا بعضهم.
اما تايهيونغ..... فقد النطق.. والي الان
فبعد ما سمع، عقله لم يستوعب قد دخل بحالة مختلفه ومن الكوابيس ومن الصدمة الي أن فقد عدم النطق.وبرغم من أن اخوته قد تجردو من قلوبهم هذه الفترة
الي أن تايهيونغ كان استثناء لهم.لم يصبحو باردين معه، لم يصبحو عصبين معه.
كانو يكثرون الحديث معه وبالرغم من أنه لا يستطيع الرد الي أنه كان يتفاعل معهم قليلاً.هو اصبح شاحب، اهمل نفسه، اصبح لا يأكل كثيراً، الي عندما يجبر من قبل والدته او نامجون.
حاول الجميع معه ولاكنه كما هو.
النار التي تضرم قلبه لازالت هائجة، في كل ليلة يحلم بها بيانغ وهو يعاتبه، دموعه الغزيرة كانت تبلل وسادته كل ليلة وبصمت قاتل كان يجوب الغرفة بأقدامه الحافية علي تلك الارضية البارة، كان مشتت.. يانغ لاينفك يخرج من رأسه وافكاره.
أنت تقرأ
Marriage in a strange way ✓
Romansa{🇰🇮🇲 🇹🇦🇪🇭🇺🇳🇬} _ امي مستحيل من تطلبين مني الزواج بها هي زوجة شقيقي!!!. _لم اتوقعها منك تايهيونغ.. نحن لانريد ان يكون اخر قطعه من شقيقك لرجل اخر وبكنيه مختلفه يجب ان نحافظ عليه... الا تحب ابن شقيقك!؟. _ انا لا ُاحِبه وحَسب بل هو...