انتهي بي الامر معه...... وان اتاني اي شخص قبل بضعة سنوات وقال انه قدري الحقيقي.... لضحكت بشده.........!!!!
.........
انتهي الامر بمبيت لاڤيري و تايانغ..... وبالطبع جونكوك وجيمين الذي اخبر والداه وهما علي معرفة بعائلة كيم... عائلة بارك وكيم وجيون جميعهم علي معرفة قريبه من بعضهم البعض...
لذا اتجهو فور انتهاء السهره وبعد مجيئ الجد.. وبخته ابنته يوري وقالت انه لايهتم بصحته وايضا تلقي توبيخ من نينا وقرصه في الخد لنامجون الذي حاول فصلهما....
اتجه ذو الشعر الدامي والغرابي الي غرفته بهدوء وهو يضع يداه داخل بنطال البذله القماشي... ونظراً لان الطابق الرابع فقط به غرفتان... غرفته وغرفة جونكوك..
تكاد تكون خطاه معدوه بسبب هدوئها وتأنيه بالمشي وكأن العالم توقف في تلك اللحظه....
"تايهيونغ"
كانت تلك نينا التي اردفت بحنان له.. فلتفت لها ببروده المعتاد ووجهه خالي تماما من المشاعر... ولان نينا تحفظه عن ظهر قلب....
هو لازال ذاك ذو السابع عشر والطائش... يحب التسكع والقهقهه ولا يبالي بشئ.. فقط يعيش باليوم...
الان نفسه الفتي ولاكن ذو الثمانيه والعشرين سنه... ومهما كبر وذادت حدته وبروده الي انه يسقط كل تلك الحصون امامها... فهي من ربته منذ صغره وقبل ان تصبح زوجة اخيه...
تقدمت نينا بخطى هادئه وابتسامه واسعه..... هو عهدها هكذا...... الابتسامه لاتفارق وجهها وكم يتمني ان لا تفارقها ابداً
"اريد ان اطمئن عليك... لم نتحدث منذ قدومك.... وانت تعلم كم ان نونا فضوليه"
لم يرد عليها ولم تظهر تعابير علي وجهه.... ببرود التفت الي غرفته وهذا يعني ان تتبعه.... فهذا هي طريقته....
لايحب ان يعبر بالكلام ابدا...
توسعت ابتسامتها بحيويه ومشت خلفه الي غرفته..... غرفة بطابع تركي دافئ بلون البني والبني الفاتح وقليلا من الابيض.... هو كلاسكي ومرتب لايحب الضوضاء لهذا اتخذ من الطابق الرابع عرشاً له كي لاتصله اصوات....
ورغم ذالك غرفته عازله للصوت..
قام برمي بذلته النبيذيه في الكنبه وكفكف ايد القميص الابيض لتظهر وشمه ذو شكل الافعي علي باطن ذراعه.. تقدم بخطوات سلسه الي سريره الكبير والابيض يجلس علي حافته...
بعدما تسللت يده لتفتح ازرار قميصه وبهذا اعني.... الثلاث زرائر الاوله... وبعينيه العسليه والتي تشبه القهوه المثلجه... نظر لها..
هي لم تتردد في التقدم منه وجلست بجانبه..
خمس دقائق من الصمت المريح لكليهما... هو يلعب بخواتمه وهي تفكر في حاله والتي اعتقدت ربما..... ربما انها تحسنت فتايهيونغ كتوم وصعب القرائه وهذا واضح لايعلم احد ما يفكر فيه..
أنت تقرأ
Marriage in a strange way ✓
Storie d'amore{🇰🇮🇲 🇹🇦🇪🇭🇺🇳🇬} _ امي مستحيل من تطلبين مني الزواج بها هي زوجة شقيقي!!!. _لم اتوقعها منك تايهيونغ.. نحن لانريد ان يكون اخر قطعه من شقيقك لرجل اخر وبكنيه مختلفه يجب ان نحافظ عليه... الا تحب ابن شقيقك!؟. _ انا لا ُاحِبه وحَسب بل هو...