عشان التفاعل تعبان جدا والبارت بشوفه فوق ال100 شخص او اكثر من 120 شخص ومابتفاعل غير خمسه او تسعه اشخاص بس!؟
ولاتعليق ولا كومنت؟! اش اقول بالله!! لاتخلوني احط شروط
الاشخاص اللي يقرون علي وضع الصامت ترى ما بتموتون لو دستو النجمه!؟ وله عاجبكم وضع التخفي!؟ بالله تفاعلو كويس او بتتلغي الروايه
بالله علقو بين الفقرات•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
بخطوات متزنه وهادئه بلا صوت ابدا يمشي في رواق المستشفي وبين اصابعه الرفيعه والمغريه، توجد ورقه، اعينه الحاده والمميزه تنتقل بين الاسطر يقرائها بهتمام كبير.. احد يديه يضعها في جيب بنطاله القماشي الاسود... كان هذا التقرير الخاص بجونكوك فهاهي تمضي الايام لتصبح يومين ثم اسبوع منذ مجيئهم لهنا وجونكوك بالفعل يستجيب للعلاج بشكل جيد للغايه.
فمعاملة الطبيب الخاص به والتشجيع الذي يتلقاه من جيمين وجين يجعل مؤشراته وحالته النفسيه بصحه جيده، جونكوك بالاضافه الي انه يتلقي الاهتمام منهما الاثنان يتلقى الدلال من تايهيونغ.. فـ الهيونغ الخاص به لايرفض له طلباً ابدا يوفر كل شي له يتحدث معه ويخصص له وقت كي يتكلم جونكوك عن نفسه.. فأحد الاشياء التي يتوجب عليهم فعلها.. هي الاستماع له ومراعاة مشاعره.
اصبح جونكوك حساساً للغايه.. عصيباً ايضا يغضب بسرعه لذا يتجنبون اغضابه، في بعض الاحيان يغمي عليه والطبيب قد قال بأنه شي طبيعي بالفعل... اسبوع كامل قد مر وهم بالفعل قد قطعو شوطاً كبيراً بدايه من تحسين مزاج الغرابي الي المراعى له جيدا..
بينما يتمشي تايهيونغ في الرواق يضع ابتسامه خفيف للطفل الذي ينظر له.. بينما اللعاب يلطخ فمه والمصاصه الخاصه بالاطفال في فمه ينظر بعينيه الكبيرتان نحو تايهيونغ.. اصلع الرأس عدى من بعض الخصلات.. لقد كان شئ قابل للالتهام.. وضع تايهيونغ ابتسامه لطيفه له وللغايه فهو قد توقف في منتصف الرواق لينظر له.
الطفل مستمر بـ النظر له، ويرمش بخفه وكلما ينظر له ويفعل تلك الحركه كانت ابتسامة تايهيونغ تزداد وسع.. وبطريقه ما قد ذكره بجونكوك ولا يعلم لما حقا....
هل لأن عيناه بها لمعه مثل الغرابي؟!..
هو لايعلم، استمر بالنظر له لعدة ثواني معا تلك الابتسامة قبل أن يزيلها تماماً حالما اهتز هاتفه بجيبه يعلن عن اتصال ما، تحرك خطوتين للامام وانتشل الهاتف من جيبه ينظر له ولاسم المتصل..
كان لويس...
الاسبوع الذي قد مر بالفعل قد حصلت به بعض الفوضى هناك.. علي علاج جونكوك ان ينتهي بعد ايام ايضا ويجب ان يدير الامر من هنا عن بعد ولاكن يبدو بأن الوضع حقا سيئ.
أنت تقرأ
Marriage in a strange way ✓
Storie d'amore{🇰🇮🇲 🇹🇦🇪🇭🇺🇳🇬} _ امي مستحيل من تطلبين مني الزواج بها هي زوجة شقيقي!!!. _لم اتوقعها منك تايهيونغ.. نحن لانريد ان يكون اخر قطعه من شقيقك لرجل اخر وبكنيه مختلفه يجب ان نحافظ عليه... الا تحب ابن شقيقك!؟. _ انا لا ُاحِبه وحَسب بل هو...