010

247 27 16
                                    

................














🍁...🍁...🍁...🍁...🍁...🍁...🍁...🍁...🍁...

لندن~باريس
الساعة 5:20 مساء

دخل كل من الشبان الاربع الي المنزل والذي يعد منزل تايهيونغ بسبب مجيئه لهنا كثيرا ..... والتعب واضح علي ملامحهم ف الاجرائات الممله والمسافه من هنا لهناك ليست بمزحه ابدا...

الي أن ملامح التعب التي علي وجه جونكوك تلاشت تماما وكأنها لم تكن حالما لمح الشرفه التي فتحها تايهيونغ ليتضح برج ايفل الضخم...كان امام المنزل مباشرا ...

ولانه المساء فالاضواء قد أنيرت بالفعل...باللون الابيض والاصفر من ما جعل الصغير يقهقه بوداعه بينما يركض للشرفه.

هو لطالما تمني ان يسكن في منزل مقاصد لبرج ايفل...والان الامنيه تحققت ، ومن يتخيل بأنها تحققت بسبب مرضه؟؟

جيمين قهقه بخفه علي حماس جونكوك والذي بعثر شعره الفحمي بفوضويه بينما ينظر بعيناه الواسعه والتي أسطوتنتها لمعه جذابه للبرج امامه..

جيمين كان ينظر لظهر جونكوك بحزن..كم تمني احتضانه ومرافقته لرؤيته معا..لاكنه الان بات يعلم بأنه جونكوك غاضب منه وذالك قد عكس الادوار فيفترض به الحزن هو لا جونكوك.

تايهيونغ بهدوء مر من خلفه ، الي انه توقف بقربه وهمس له بخفه بينما ينظر امامه :

_ أنت تعلم جيدا بكم هو يخاف عليك جيمين...لاتفسد اللحظه وذهب له...

جيمين بوهن اللتفت له،،هو اراد تلك الكلمات وبشده اراد سماعها وكأنها الضوء الاخضر ليقترب من جونكوك ويصلح كل شئ

أبتسم تايهيونغ له بشبح ابتسامه بينما يقترب ويهمس في اذنه :
_ أعلم بأنك تريد التحدث معه وخصوصا في هذه اللحظه ..

تايهيونغ اعطاه ابتسامه ساحره وتخطاه يذهب للسلم المؤدي للطوابق الاخري.

بينما جيمين اعاد بأنظاره الضعيفه ناحية نصفه الاخر وصديق عمره..شد بخفه علي قبضتيه قبل أن يتقدم ببطئ هو كان يفكر بهل جونكوك سيرفضه؟؟سيرفض اعتذاره؟؟ويصده!!!

هو خائف بينما خطواته تتقدم للامام معها افكاره تلك ....

وللحقيقه جونكوك ايضا اراد أن يشاهد هذا المنظر رفقة الاشقر ،ولاكنه فضل أن يجعل الاشقر يبداء هو...وليس غرور او ماشابه هو وحسب يود رؤية وداعته ولطافته اثناء الاعتذار..

وهذه احدا عاداته السيئ...جيمين لطيف ووديع للغايه حينما يعتذر...وجونكوك يحب رؤية هيئته المرتبكه تلك حينما يعتذر وهو الان يعلم بأن جيمين سيأتي اليه هما ؛
لن يستطيعان البعاد عن بعضهم البعض لاكثر من يومين هما فحسب هكذا...جيمين تقدم من الغرابي بينما يتنهد التوتر واضح عليه هو خائف من ردة فعله وما سيقول...ليس وكأنه غير واثق من مسامحة الغرابي له

Marriage in a strange way ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن