013

348 35 104
                                    

_احب قراءة تعليقاتكم فلا تبخلو علي بها....

*******************************************

بصوت واهن مشتت وضائع للغايه نبس تايهيونغ بينما كل بدنه يرتجف بخفه، القي جملته تلك للذين وسعو أعيُنهم بقوة من ما يتفوه غير مصدقين ابدا، واولهم جين الذي استقام بسرعه لدرجة ارتداد الكرسي الخشبي للوراء.

تقدم جين بخطاه السريعه فوراً من تايهيونغ يتمسك بأكتافه العريضتين بين كفيه،، هو اكثر من يعلم هنا بأن تايهيونغ يصارع انهياره، ولا يكذب هو ايضا بأن ما سمعه جعله يشعر بالسعادة، والحيرة، والخوف علي صديقه من ردة فعله تلك

_ تايهيونغ.

همسها جـين بنبره قلقه للغايه حينما كاد ان يهوى بدن صديقه بين ذراعيه ولاكنه وبلحظه فقط تماسك من السقوط، جـين يريده ان ينهار يرده ان يخرج كل ما في قلبه ويرده حقا، ان لا يكبت اي مشاعر سيئه عليه قد توأدي حياتهم للخطر.

فهو لشئ معروف للغايه بأن الكتمان لهو مرض بحد ذاته.

وبصفته طبيب.... وطبيب خبير ايضا قد مرت تلك الحالات عليه من قبل... هو حتما لن يدع صديقه يدخل في واحده... واحده من نوبات النهيار العصبي.

_ هيونغ

ومن جهه اخرى همسة جونـكوك قد انتشلته من ما هو فيه
الان تذكر حال الفتي الذي يقبع خلفه.

وهذا يضيف قلقاً فوق قلقه علي تايهيونغ.... اللتفت بسرعه ينظر لجيمين المذعور وكيف أن عينيه متوسعه بخفه ونظرة التشتت قد احتلتها بينما شعره الاشقر قد بعثره بخفه... هذه حركه يفعلها وقت التوتر.

القي عليه نظره فهمها الاشقر بسرعة.

فلتفت يتمسك ببدن صديقه الاسمر يجره معه الي الصاله تاركاً جيمين يتعامل معا صديقه الغرابي، ما أن خرج جين و تايـهيونغ اللتفت جونكوك بسرعة يتشبث بضعف في صدر جيمين ويبكي..

هو لايعلم لما يبكي من الاساس

هو يجب أن لا يقلق...

أن لا يخاف...

أن لا يشغل باله...

يجب ان يكون جونـكوك بعيدً عن كل تلك الفوضى التي ستحصل سواء الان او لاحقاً...

وتعليمات الطبيب واضحه..

بينما في الخارج جـين يتمسك بعضدد تايـهيونغ جيداً، كفاه ترتجف بين يديه،، جاعلاً منه يحكم الوثاق حول عضدده.

_ هيونغ..
بنبرة هامسه خافته للغايه نبس تايـهيونغ.

اعتصر جين عيناه بألم من حاله... جـين لا يحب رؤية عزيزه تايـهيونغ بهذه الحاله هو قطعاً شهد جميع انهياراته وحالاته..

والي الان لا يطيق حالات النهيارات النادره تلك والتي تصيب تايـهيونغ.
يشعر الاسمر الان برجفة روحه، يشعر ببدنه يقشعر، جسده سيفقد القدرة علي الوقوف.

Marriage in a strange way ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن