عبث بغرة حبيبة ليتنحنح الطبيب هيتشول الذي دخل توا للمطبخ قائلا و هو يتنهد
" حالتها صعبة تطاردها كوابيس مزعجه حتى أنها كانت خائفة و لا تتذكرني أخذت وقتا طويلا جدا حتى أستطعت إعطائها المهدئ "
سلم علية هيوكجاى و هو يقول
" شكرا لك هيتشولا و الآن لدي سؤال مهم أريد سؤالة ذلك المخدر هل أنت متأكد أنة لا يصنع منه الكثير "
نظر لدونغهى و ليتوك بأرتباك ليطمئنة قائلا
" لا تقلق هيتشول كلنا هنا نحاول مساعدة سوني و لم يخرج أي ما تقولة من هذه الدائرة وليزا أيضا "
رفع طرف شفتة بأستنكار قائلا
" لا أعلم كيف لتلك المسترجلة أن تغوى رجلين لا يهم هذا المخدر يشبة في مفعولة مخدر الفيل الأزرق طبعا تعرفة أنه مشهور و لكن هذا النسخة المعدلة منه أنه سائل يدخل إلى خلايا العقل سريعا جدا و لكنه لا يبقي لوقت طويل وعندما تستيقظ منه ستطلب المزيد حتى تتلف خلايا عقلك و لكن هيوكجاى هذه جريمة سيموت لو تلفت خلايا عقلة لا تجعل ليزا تصل لهذه المرحلة أرجوك "
" أطمئن على الرغم من أني أريد بالفعل قتلة ولكن هذا لن يشفي غليل سوني تدميرة و تركه يعيش الحياة مدمر و مكسور هو الأفضل "
" حسنا هل هناك شيئا أخر "
قهقه هيوكجاى بخفة و هو يقول
" في الواقع هناك شيئا و لكنى خائف من ردة فعلك و لكنك أكثر من يفهم في ملابس النساء بيننا جميعا "
رفع أحد حاجبية بعدم رضا قائلا
" ماذا تقصد بكلامك أيها الملعون "
" هل تعرف ماركة شينهاى "
أبتسم هيتشول بحالمية قائلا
" يا رجل أنها أفضل ماركة في كل أنحاء كوريا غالية بدرجة مبالغ فيها و لكنها تستحق السيدة بارك من ألطف و أجمل سيدات الأعمال الذين تعاملت معهم تعلم جيدا ما أريد دون النطق "
كان يريد الأسترسال و لكن قهقه هيوكجاى أسكتته ليقول بعدها
" تعلم أنه لولا الصغيرة بالأعلى لما وافقت على مساعدة عاهر مثلك "
" هيتشولا أحترمني أمام صغيرى يا رجل "
شخر بسخرية ثم أكمل
" ماذا تريد من تلك العلامة التجارية "
" أريد صاحبتها أنت قلت إنك تعاملت معها شخصيا أرغب بمعرفة بعض المعلومات عنها سأرغب بعقد صفقة صغيرة معها "
"ليست السيدة بارك هي لا تخون أبدا ليس لأنها تحب زوجها و لكن لأجل سمعتها و ليس لها بالمخدرات و لا تعمل بالسوق السوداء "
أنت تقرأ
أخر كلامي ... أحبك 2
Romanceالجزء الثاني من رواية اخر كلامي احبك حيث زواج الايونهي و كيف هي علاقتهم بعد الزواج هل تظنون أن مشاكلهم أنتهت بمجرد الزواج أنتم مخطئون لقد بدأنا للتو !!!!!!!!