part 21

36 4 6
                                    


خرج هيوكجاى مطأطأ الرأس أسفا على ما آلت لة حياتة بسبب خطأ غبي أرتكبة لم يفكر بة جيدا .

جلس ييسونغ بجوار أبنة عانقة بقوه حتى شعر أن ولدة أرتاح قليلا لينظر لوجهه قائلا

" ها قد أصبحنا وحدنا أخيرا أخبرنا ما الذي تفكر بة عزيزي "

نفي دونغهى قائلا

" لا أعلم أبي هناك صراع داخلى أحيانا أفكر أنه لم يخطئ بشيء أنا لم أرهم يقبلون بعض مثلا أو أسوء كانا يجلسان يتحدثان فقط و قد قال لي هيوكجاى ما قالاة بالحرف ولكن أعود لأفكر و لماذا أصدق هيوكجاى أصلا ربما هو جمعنا بمكان واحد لينعم بكلينا لم يكن يعلم أنني سأكتشفة بتلك السهولة و كل ما قالة هي تبريرات كاذبة , لقد فقدت صوتي لمدة طويلة بما يكفي لينفجر رأسي من التفكير و لكني كلما حاولت التقرب منه أشعربوخزة في قلبي و كلما أبتعدت عنه يزيد ألم تلك الوخزة لا أعلم حقا ماذا أريد "

قبل شعر أبنة و يمسح علية قائلا

" تلك المرة لن أجبرك على شيء و سأساندك في أيا كان القرار الذي ستتخذة لحياتك دوني "

قليلا ليرفع رأسة فجأة قائلا

" و سوني تعرضت لحادثة أيضا كيف لم أعلم بهذا "

أبتسمت سوني بألم قائلة و هي تعد على أصابعها

" لنري لقد تعرضت للأغتصاب و الضرب و التعذيب بكل الوسائل الممكنة و تسببت بأنتحار أول صديق لي و أصبحت أتعالج نفسيا أحداث كثيرة حدثت لنا في شهر واحد أبا "

فرد ذراعه الأخر لتأتي و ترتمي بحضنة هي الأخري فهي تعتبرة والدها أيضا منذ الطفولة قبل شعرها قائلا

" و لما لم تخبري الشرطة بمن فعل ذلك "

نظرت له قائلة

" هيوكجاى أوبا فعل لقد أنتقم لي من عائلة بارك كلها و أدخلهم السجن و جعلهم يركعون أسفل قدمي متوسلين لأسامحهم على ما فعلوه بي "

أتسعت نظرات ييونغ بصدمة قائلا

" هيوكجاى ؟ "

" أجل جعل أبنهم الذي فعل بي هذا يدمن المخدرات و يسجن ووالدة يفقد كل قرش لدية و سجنة و لا أذكر حقا ماذا حدث لوالدته ولكنها فقدت كل شيء ثم أعاد لأبنة أخية حقها الذي سرقة ذلك الرجل و تبرع بالباقي , حتى أن الطبيب هيتشول أخبرني أنه تبرع بمبلغ ضخم لقسم العلاج بالمجان في المشفي التي يعمل بها "

رفع دونغهي رأسة متسع العينين و هو يقول

" هل فعل ذلك لم أعرف "

وضعت كفها عند فمها كأنها تهمس قائلة

" الطبيب هيتشول ثرثار نوعا ما "

" في الواقع للأسف الشديد هيوكجاي ذاك وغد طيب القلب و لكنة غبي لعبثه بالماضي , لا أعلم حتى أن كنت أكرهه أو منبهر بحياتة "

نظر له ييسونغ قائلا

" تبدو كمن يحتاج لعناق أكثر منهم تعال اقترب هنا "

نفي ليتوك بابتسامة قائلا

" شكرا لك سيدي انا حالتي مختلفة لقد اعتدت تقريبا على وضعي السيء لدرجة أنني لم اعد اهتم لذا مجرد عناق لن يفيدني بشيء "

ردت سوني بغضب قليلا علية قائلة

" تقول هيوجكاي اوبا غبي لانه عبث بالماضي وانت تعيش حرفيا بة تنتظر ذلك اليوم الذي سيعود فية والدك زوجان طبيعيان مهتمان "

قهقه ليتوك بفقدان امل قليلا

" تعلمين حتى تلك لم اعد اهتم بهما لقد فكرت كثيرا و قررت ماذا سأفعل بحياتي و لكن ما حدث لدوني جعلني انسى كل شيء "

فجأه نهض دونغهي بغضب قائلا

" توقفوا جميعا عليكم اللعنة لست طفلة صغيرة بضفائر ليقلق عليها الجميع , سوني أنت ستعودين لمتابعة علاجك و عندما تشعرين إنك اصبحت بخير عودي و أنت ابي لا اريد مزيدا من الاحضان و المواساة سأفعل ما اراه صالحا لحياتي بنفسي "

ثم توقف امام ليتوك قائلا

" و انت , أنا مجرد شخص حقير جعلتك تحبني ثم تركتك و تزوجت من شخص اخر و قد تم الانتقام منى ماذا تريد منى بعد توقف عن التفكير و اذهب لتنفيذ القرار الذي قررته لحياتك اللعينة "

ثم نظر لهم جميعا وهو يقول

" لقد انفجرت الفقاعه و انتهى الامر يكفى هذا دعوني أتعكز على نفسي و عيشو حياتكم "

لهث بقوة وهو يركض لغرفته أغلق على نفسة و جلس على فراشة يلهث بقوة كلما خانته دمعة وحاولت النزول يمسحها بقوة وكأنه لا يريد البكاء بعد الآن .

اما بالاسفل مازال جميعهم ينظرون لبعض بصدمة لا يفهمون شيئا

" ما الذي حدث هل قلنا شيئا له أبا ليجعلة يغضب هكذا "

" لا أعلم سونى "

" دعوه يهدأ قليلا و هو سيتحدث مع والده بالتأكيد هيا نذهب نحن سونى وسنعود له فيما بعد "

أخر كلامي ... أحبك 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن