" لما حبيبي حزين هكذا ألم ينتهي الأمر "
عدل دونغهى وضعه ليضع رأسة على صدر هيوكجاى قائلا
" لم ينتهى الأمر هيوكي على الأطلاق أشعر أن صديقتي سوني لن تعود أبدا "
" لما تقول ذلك لقد وعدتنا في الأخر أن ترتاح قليلا و تعود و يمكنك مراسلاتها وقتما تريد "
نظر دونغهى لأعلى و نفي قائلا
" صديقتي سوني ذهبت مع هذا الحادث بكل مرحها و حبها للحياة أصبحت قالب مجوف من دون روح "
قبل هيوكجاى شعرة قائلا
" ما حدث معها ليس سهلا على أي فتاة في العالم و بالتأكيد سيترك أثرا في نفسها و سيغيرها كثيرا و لكن ستظل سوني التي تحبها أنا متأكد من ذلك ثق بي "
شرد الأثنان قليلا ليقول هيوكجاى فجأة
" بما أننا انتهينا من حادث سوني أرغب ببدأ أجازتي هذا أن لم يكن لديك مانع "
قالها بمزح ليضحك ليقهقه دونغهى
" أنا غاضب منك و لهذا سيكون عليك تنفيذ كل أوامري "
قبل يدة قائلا
" سمعا وطاعة أميري اللطيف "
أبتسم دونغهي بسعادة قائلا
" سأستغلك جيدا و أجعلك مصباح علاء الدين خاصتي و ستنفذ كل أحلامي التي كان يرفض والدي تنفيذها "
سخر هيوكجاي قائلا
" و هل هناك شيئا لم يسمح لك هيونغ بفعلة كنت متأكد أن هذا الرجل ليس أب مثاليا في النهاية "
خبطة دونغهى بقوة
" أبا رجل مثالي جدا أنت فقط تصطاد الفرص لتسخر منة "
قهقه هيوكجاى و هو يقبل رأس زوجة قائلا
" حسنا أنا أسف عزيزي و الآن أخبرني كل ما كان يرفض ذاك الرجل أقصد هيونغ فعلة لك "
سرح دونغهي بعيدا ليقول
" أتعلم أن أبعد مكان ذهبت لة في حياتي هو شركتك و الدي كان دائما يري أنه لا داعي للخروج من المجمع السكني هذا بما أن كل شيء موجود بة حتى أنني لم أكن أستخدم السيارة كثيرا أبعد مكان يمكن الذهاب لة يستغرق نصف ساعة سيرا على الأقدام و لهذا لم أسافر في حياتي أرغب بالسفر حول العالم هيوكي لعام كامل نلف بة الدنيا وحدنا "
عقد هيوكجاى حاجباه قائلا
" ليس لدى مشكلة و لكن أليس لديك جامعة بعد شهرين تقريبا كيف ستفعل ذلك "
نظر له بعيون الجرو اللطيف قائلا
" أنا عريس سوف أقوم بتأجيل الدراسة عام أو عامين و بعدها أكمل "
أنت تقرأ
أخر كلامي ... أحبك 2
Romanceالجزء الثاني من رواية اخر كلامي احبك حيث زواج الايونهي و كيف هي علاقتهم بعد الزواج هل تظنون أن مشاكلهم أنتهت بمجرد الزواج أنتم مخطئون لقد بدأنا للتو !!!!!!!!