|9| كُل منّا بطريقه.

1.2K 103 176
                                    


" أنا ذاهبة، لدي بعض الأعمال التي يجب أن أقوم بها، إذا احتجتِ لي لا تترددي في الاتصال ڤيولا، سأكون هنا في غضون دقائق، أتسمعينني؟" كانت إليزا تتحدث بلا توقف وأنا كنت أهز رأسي بينما أقلب هاتفي على أحد الألعاب الغبية.

أحد الألعاب التي اكتشفت وجودها، ولا أعلم أساساً هل هي موجودة في الجهاز منذ أن اشتريته، أو أنا قمت بتنزيلها في وقت سابق.

لأنني بالفعل لا استخدم الهاتف إلا قليلاً جداً، كنتُ أتخاطر أكثر، وكان الهاتف المحمول آخر ما سأفكر به عندما أحتاج شيئاً.

أغلب الوقت كنت أجده مرمياً وقد نفد شحنه، وأحياناً أنسى أين وضعته.

ذات مرة بحثت عنه ولم أجده، لأتفاجئ بعدها بوجوده في الدرج المخصص للاحتفاظ بالملاعق الكبيرة والسكاكين.

حتى أنني لم اشتريه كان هدية من كيڤن.

" هل تسمعينني؟ ڤيولا!" صرخت إليزا في أذني لأنتفض وأنظر لها، أوه، إنها تنتظر إجابة.

" حسناً، ليز." قلت وهي أومأت بعدم رضا.

" أدويتك في غرفتك على طاولة الزينة في حال شعرتِ بالتعب أو الحاجة لمسكن ألم، والطعام موجود في المايكرويف، قومي فقط بإعادة تسخينه لمدة ثلاث دقائق ويمكنك تناوله، والهاتف الذي في يدك أرجو أن ينفد شحنه حتى تجيبي على ما أقوله." كانت تتحدث وأنا مشغولة بكيف يمكنني الفوز بهذه اللعبة.

حتى صرخت في نهاية حديثها عن رجاءها حول نفاد شحن الهاتف خاصتي لأضحك.

" أخبرتك مراراً ليز، أكره أن يتم معاملتي كطفلة، أنت تتحدثين وكأنك أم توصي طفلتها ذات السابعة قبل ذهابها للعمل، رجاءً ليز، براندت يحتاج إليكِ أكثر مني بالفعل، لذلك اذهبي وقومي بالاعتناء به واتركيني أعتني بنفسي، مع ذلك شكراً جزيلاً لك، وسأقوم بفعل ما طلبته." كنت أتحدث ولم أرد أن تحزن مني لذلك اعتذرت بشكل مبطن في نهاية كلامي.

إليزا حساسة للغاية، ولا أريد أن أجرحها ويأتي براندت لقتلي، لإنه عندما يتعلق الأمر برفيقك لن تنظر لرتبة الشخص الذي أمامك، حتى لو كان الألفا أو اللونا الخاص بك.

" حسناً ڤي، كوني بخير ولا تؤذي نفسك، أحبك." قال تقترب مني وتقبل خدي وتعانقني بلطف لأبادلها، صديقتي اللطيفة.

" سأفعل ليز، وانت كذلك، اهتمي ببراند جيداً، وأنا أنتظر أن أصبح خالة قريباً." قلت وزحف اللون الأحمر لخديها تصفع كتفي بخفة.

يا لها من لطيفة!

" حسناً وداعاً." وقفت وخرجت متجاهلة تعليقي الأخير.

ربما كان يجب من البداية أن أعلق على هذا الأمر، ضحكت داخلياً، وعدت للنظر لهاتفي.

" اللعنة عليك ليز، انظري، لقد فرغ شحن هاتفي." صرخت عندما نظرت لهاتفي الذي أصبح شحنه منخفضا، لم أعد أستطيع اللعب الآن.

رفيق اللونا.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن