| ويتي.|
" مرحباً أيها العالم البشري الغريب، أنا هنا!" هتفتُ بعد نزولي من الطائرة بينما أجّر حقيبتي ورائي، الشعور رائع، والهواء هنا منعش ورائع يحرك شعري بلطف، وهو مختلف عن الهواء الموجود في مملكتي.
هناك حيث الظلام والأشياء الباهتة والدموية.
بالطبع أحبها لكونها جزءاً لا يتجزأ مني، ولكن أحب أيضاً التغييرات والعُطل في أنحاء العوالم والممالك، ووالدي كامدن الرائع يهتم بهذه الأمور لي وتصاريح دخول هذه الممالك تصل حتى باب غرفتي.
كم أحبه!
تخطيت الحشود وبعد سلسلة مطولة عند فحص الأمتعة والتحقق من جواز سفري وهويتي وتصريحي تحررت بينما أخرج من المطار أتنفس الهواء المنعش في الجو.
كل شيء رائع هنا.
لكن بالطبع مملكتي أروع، لا مجال للمقارنة، لكن تكمن الروعة في مملكة البشر في أشعة الشمس التي تختفي في مملكتي معظم الأوقات، وأيضاً هذا الهواء البارد والمنعش، والخالي من رائحة الدماء والصدأ ومصاصي الدماء الكريهي الرائحة.
كنت قد وضعت القليل من مساحيق التجميل على وجهي حتى لا يظن البشر الأغبياء هنا أنني مومياء متحركة بسبب شحوبي.
أغلب مصاصي الدماء يكونون شاحبين بدرجات عادية، ولكن بحكم أنني من العائلة الحاكمة فنحن نملك دماء أصيلة وكل شيء يظهر علينا دون الحاجة للتوضيح.
البشرة البيضاء الشاحبة، العيون شديدة السواد والتي تتميز بكحل طبيعي يبهر الناظر إليها، بالإضافة للهالة المظلمة والقوية حولنا التي تخضع وتخيف الكثيرين.
عند التحول هناك ثلاث مراتب للمتحولين في لون العيون.
المرتبة الأولى، هو للعائلة الحاكمة، الأحمر الداكن، المائل للسواد والذي تميزت به كل عائلتي، إلا أنا، فلون عيني كان مميزاً، كان أحمر كلون الدماء التي نشربها، ولامع بشدة.
المرتبة الثانية، هو للنبلاء والذي يملكون مراتب في المملكة، مثل الدوقات، والكونتات وغيرهم، يملكون عيوناً ذات لون أزرق شديد القتامة كذلك يميل للسواد، ويتدرج حسب مرتبتهم حتى يصلون للأزرق الباهت دلالة على ضعفهم.
المرتبة الثالثة والأخيرة، وهي لعامة الشعب والأناس العاديين، حيث تتميز عيونهم بلون أصفر يتدرج حسب مرتبتهم ومكانتهم من اللون الغامق إلى الباهت، فالذي يملكون طبقة متوسطة يكونون ذوي عيون صفراء داكنة تحوي في داخلها سواداً، أما أصحاب الطبقة المتدنية فيملكون عيوناً باهتة لدرجة شعورك بأنها تميل للبياض بسبب لونها الباهت.
وقفت أشير إلى سيارة أجرة، ووصلت واحدة تقف أمامي، كان السائق لطيفاً، أوصلني حتى باب الفندق وتأكد من أن عمال الفندق قد أصبحو في خدمتي.
أنت تقرأ
رفيق اللونا.
Werewolfفقدت رفيقها والألفا خاصتها في إحدى الهجمات الغادرة ضد قطيعها، لتحصل على آخر مختلف كل الاختلاف عن رفيقها الذي أحبت. أما هو، فَقَد رفيقته التي كانت أجمل شيءٍ في حياته، في ذات اليوم الذي مات فيه ألفاه. ليجد نفسه فجأةً، رفيق اللونا. جميع مافي الرواية من...