سحر...يمان منذ ان ولدت ديهيا وانت لا تبارح جناحك....
يمان. اتريدينني ان لا ارجع لجناحي...
سحر..لا ابدا حبيبي فقدانه منذ دخولك لوقت خروجك معها حتى لم تعد تسكت الى وانت معهى...يمان..ابنتي وتعودت علي..وهو يمسكها بين يديه يلاعبها ويقبلها...
سحر...حسنا لن تهتم اذن انا ذاهبة...يمان قلت انا ذاهبة..🤨
يمان..اجل انا معها اذهبي لا تخافي
..سحر...😳😳😤خرجت سحر وهي تتافف من تدليل يمان لابنته وترك ابنيه اللذان لايتذكرهما الى حين يحين وقت التدريب والدلال واللعب لديهيا....
غيلاس..اهلا سحر اراكي تمشين بغضب...سحر من أفعال اخيك...
غيلاس بتعجب ..وماذا فعل....حكت له سحر مايزعجها من يمان...
غيلاس...ربما لانها البنت الوحيدة او لانها ولدت على يديه..سحر لاكنه لا احب ان يحس الصبيين بانهما غير مرغوب بهما...
غيلاس..لا تقلقي ابي كان دائما يفضل يمان عني لانه اصغر ولم أشعر يما من الغيرة بالعكس احببته اكثر مثل ابي لان امي اقصد....
عمتكي والدة يمان ..كانت تدللني مثلما تفعلين انتي مع الصبيان وايضا يوجد انا وتيثليت لا تقلقي من هاذا...
هدأت سحر من كلام غيلاس لها وارتاح خاطرها .
بعد أيام جهز يمان الجيش وذهب بهم لمعسكره اللذي يقع عند حدود مع الامازيغ اليبيين..اين كان قد ارسل أرسلان وعائلته
وعند وصوله استقبله اهلها بحفاوة وايضا....جيرانهم....اليبيين....
وكلما ذهب لتلك الدشرة كان يمر على بيت رازا ويتفقدها...
رازا اهلا بك زعيمنا اهلا اسرع(( أكسيل.))...باللغة الامازيغية هو النمر وروزا....هي وردة... يسرعان اليه سعداء ...
رازا ...هما يحبانك كثيرا..شكرا زعيم لم تجعلها يوما يحسان بانهما يتيمين كنت دائما الا جانبهما....
يمان..هاذا واجبي اتجاههما وقد وعدتكي بانهما سيكونان كما اولادي ولن ينقص عليهما شيء
حتى أكسيل اصبح تدريبه قويا وقد آخذه...معي الى الدشرة لينخرط بالجيش هناك...
رازا...هل سيدخل الجيش ويعود للقصر...هز يمان راسه بينما رازا واكسيل سعيدين فقد ولد هناك هو وشقيقته وعاشا هناك مدة....
اسرعت رازا حتى تضيف يمان كالعادة وكانت...هنالك اخت رازا المتزوجة من جندي من جنود يمان...
رازا ..ايتها الغبية..كيف تتركين نعمتا مثله تذهب من بين يديكي..رازا..ماذا تقولين انتي...انه زعيمنا وهو زوج رفيقتي...كيف اخوه العشرة..لن اتزوج رجلا زوجة واولاد...
الاخت..غبية ومن سيعلم ستبقين معززتا مكرمة وسيغدقكي بالخيرات وتجعلي لاولادكي مستقبلا زاهرا...وستبقين هنا حتى تانسي...
أنت تقرأ
بخيل الحب
Romanceقصة بزمن الفنتازيا والحروب والاصاطير الأمازيغ حب يولد بالصدفة بين شخصين متناقضين رجل عديم الرحمة وفتات ارق من الرقة....