🇩🇿القسم الرابع من الجزء الثاني 🇩🇿

330 53 8
                                    

فرحت ديهيا  وكادت ترقص فما كان صعبا ومستحيلا حتى اصبح الآن جائز وسهل ....

مضت الايام وشيشناق فقد الامل وعرف انها لن تستطيع جلبها فهو يعرف انه صعب وربما مستحيل...

سحر...هيا يا بنات هل انتن جاهزات لايجب أن نصل آخر احد بالعرس ...
نضرت الى ديهيا وهي ترتدي فستانا عاديا ..

سحر..اتريدين أن تصيبيني بالجنون كل تلك الفساتين الجميلة اللتي جهزتها لكي وتذهبين بهاذا الثوب الكئيب ..

ديهيا..ماهمه..هو يعجبني...
حملت سحر بيدهى مشطا من العاج كان امامها
ورمته عليها...اخرجي وغيري هاذا الثوب والبسي  ذالك الوردي والبسي معه الحلي ..

اللتي جلبها والدكي.. لكي ....
سحر وهي تهرب حاضر امي حاضر....
تيثليت...على مهلكي بها ...

سحر ....آه يا تيثليت آه ستقتلني هاته البنت اولا تعلم أن هاذا عرس وذالك ليس ثوب عرس
ت

يثليت..لا باس ستتعلم رويدا...

سحر الى متى ستبلغ السابعة عشر من عمرها
وضهرت كل معالم الأنوثة فيها ولازالت تتصرف
كطفلة او بالاصح كصبي...اكيد لن تنجح وحدها

تيثليت...ساذهب انا معها لاتقلقي إذهبي انتي والبنات...
وانا سارافقها بعد ان تنتهي من توضيب نفسها..
سحر. شكرا تيثليت...إذا نحن ذاهبات...ذهبت تيثليت لغرفة ديهيا اللتي كان تضع كل الاثواب على الارض وتبكي لان المشط ثقيل وآلمها....

تيثليت..ماذا تفعل عروسنا الحلوة  ...
ديهيا...خالة ايرضيكي مافعلته امي...انضري الى ذراعي آلمني ذالك المشط اللعين...

تيثليت...لا باس ابنتي وانتي اوصلتها لتلك الحالة...هي تريد ان تراكي صبية مرتبة وجميلة تتباهى بكي امام النسوة وتفرح بكي....
ودخولكي بذالك الثوب القديم وباهث الالوان ...

ديهيا ..لااحب البهرجة ولا الالوان الكثيرة الفاقعة..احب شيء عادي ودافئ...
ضحكت تيثليت..لو سمعتكي امكي فسوف تعضكي اكيد....تعالي سالبسكي على ذوقي سيعجب امكي كثيرا هيا...

البست تيثليت سحر وسرحت شعرها كما وضعت عليها حلي فضية جميلة..حتى أصبحت بابها حلة....وصلت سحر...

غيلاس وماسي نيسا....

الى العرس وقد كان الجميع مستعدا وقد كان عرسا لاربعين زوجا تقوم بها سحر بمساعدة الزعيم وأهل..


الدشرة كل سنة... وهاته المرة اختار يمان ان يكون بالمعسكر بدل القصر رغم أن المعسكر معزول عن الدشرة....

لاكن يمان غاب هاته المرة عن حضوره وكلف رجاله بمحاصرة الجهة الخارجية..

وصلت ديهيا  رفقت تيثليت الى العرس وقد تفاجأت سحر وهي تراها تشع بين البنات كياقوتة...كانت تلبس ثوبا امازيغيا ملونا ومزينتا بحلي وتبرجت وتعطرت...

بخيل الحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن