جمع الحبيبان بخيمة المعسكر واخيرا استطاعا اتمام زواجهما...
احد زعماء الشاوية...اين اخاك يا غيلاس ذهب لبرهة ولم يعد ...😏
غيلاس مبتسما..لا يا زعيم هنالك ضيوف😅 ينتضروه بشوق منذ شهور وقد ذهب اليهم...
الزعيم...ضيوف أهم منا...🤨
غيلاس لا حاشاك يا زعيم لاكنها زوجته...الزعيم ضاحكا...تقصد انه ذهب يزيل الشوق..لا حقه طبعا..ومن يلومه او يقدر على ذالك..وضحك الجميع فالزعماء هناك كانو برفقة زوجاتهم وحبيباتهم.....
احد الرجال مازحا...اسيعود ليحتفل معنا ياترى
غيلاس طبعا سيحتفل معنى...الزعيم..اتراهن معي على انه سيعود يا غيلاس
غيلاس..اراهن ابدا لاني متاكد انه لن يعود...😁انطلق الكل ضاحكين فقد علم غيلاس ان سحر لن تترك يمان يفلت من بين ذراعيها ولا هو ستكون له رغبة براية غيرها....
كان يرتمي على ضهره وهو يلهث كانه كان يسابق الزمن جسده الضخم المترامي على الفراش ....
وهي الى جانبه تحاول سحب اللحاف لستر جسدها اللذي اعتصر عصرا..
تمالك انفاسه وقال......يمان انتي بخير الم اوذكي...
لم ترد واكتفت بهز راسها بلا لاكن دمعهى فضحهى...
ماجعله يقترب منها وياخذ وجهها بين كفيه...يمان...اقسم غصبا عني حاولت ان اكون هادئا
وحنونا لأقصى مالدي لاكنكي بكر وهاذا الالم عادي...استرسلت هي بالبكاء ليس وجعا بل شيء غريب اصابها..لاكن يمان فهمها فاحتواها الى قلبه وببضع كلمات جميلة هدأت وقد تعمد ان ينكت قليلا قائلا ....
اتراه سمعنا الجنود..
سحر وهي تسحب راسها من على صدره وعيونها متسعة بصدمة😳...معقول يكونو سمعونا ثم وضعت كفها علة فمهى...تذكرت كل مافعلته من آمين وتاوهات وصراخ عند نهاية ..
المتعة...لن اخرج ابدا فضحنا فضحنا...
يمان..ممازحا...😏لا وكل زعماء الامازيغ وعلى رأسهم اخي هناك جالسين..دست سحر راسها بحضنه والخجل يتآكلها....
يمان...هيا لاتخافي لا احد سمعكي فقد صرفت الحراس بعيدا كما أن الاحتفالات والطبول وكل تلك الجلبة غطت على كل ماحصل...سحر وهي تنضر اليه كطفل..متأكد انت..
هز يمان راسه بنعم وهو مبتسم من برائتها وعفويتها ويعجبه خجلها....💓💓💓💓💓💓
بالقصر كانت سيليا قد ارسلت جاسوستها
الى ذالك التاجر الغني تطلب مساعدتها
بالانتقام من يمان..ثم اتجهت لمكان غرفة أرسلان اللذي كان يكسر ويحطم كل ما كان امامه بسبب غضبه فهو فكر انه سيلقى سحر ويطفئ لهيب شوقه برايتها ..
أنت تقرأ
بخيل الحب
Romanceقصة بزمن الفنتازيا والحروب والاصاطير الأمازيغ حب يولد بالصدفة بين شخصين متناقضين رجل عديم الرحمة وفتات ارق من الرقة....