واخيرا التقاها يمان وبين كل الناس لم يكن غير هي...تابعها يمان بعيونه الى كل مكان..
حامت به..تجهم وجه ارسلان حين رئ عيون يمان تتبعها وهي تتمايل تسيل لعابه بمشيتها
نهض وذهب إلى سكورة...
أرسلان...لما تلك هناك...سكورة باستغراب وهي تراه يتكلم بعصبية...
ولما ادفنها بداخل القصر بهاذا اليوم هي كقريناتها تلعب وتمرح...أرسلان...ماكان عليكي جلبها ارجعيها الى القصر حالا...
سكورة..وما الداعي هي صغيرة وانا لن احرمهى من ذالك ....زاد غضب أرسلان وصاح فيها..امرتكي بان تدخليها القصر حالا..
سكورة..لاكن انا..
قاطعتهما سحر وهي تعطيهما الحلوى الخاصة بالمناسبة والمصنوعة من السميد والتمر ....سحر...تفضلا لم تتناولا منها...
ارسلان..وهو يسحب الصحن من يدها حتى وقع وكسر نضرت اليه سحر بصدمة كما سكورة...رسلان...لن تبقي هنا عودي الى الداخل..
سحر..ماذا..لما أعود.. لا طبعا لن ادخل انه عيد وانا ساحتفل مع البنات...وهمت تذهب بغضب امسك أرسلان يدها وضغط عليها....سحر..أترك يدي انت توجعني....
فاتاها الرد اذ سقط أرسلان ارضا حين ابعدت يده بطريقة سريعة...نضرت سحر خلفها لتجده بضهرها يبعد يد أرسلان اللذي صعدت روحه للاعلى رعبا....
يمان وهو يعقد حاجبيه ...اعصابك متعبة أرسلان اذهب وارتح بدل التهجم على الناس..اضن ان العيد لايناسبك...
أرسلان بتأتأة..اجل اجل اضن ذالك...
وسحب نفسه وذهب...
سحر..وهي تنضر اليه باستغراب..الى ان التقت عيونهما رمقها بنضرات غريبة لم تفهمها سحر
وهو لازال ممسكا بيدها...سحر...الن تفلت يدي ...
يمان..بعد ان انتبه لنفسه فتح يده ليقرر يدها منه...لم انتبه...عيد سعيد....سحر..وعيدك اسعد وغادرت وهي تنضر لمعصمها اللذي احمر من قبضته...اي..وجعتني قبضته شخص همجي...لاكن لما فعل أرسلان ذالك...لم أره ابدا هاكذا قبلا...
يمان وهو يهمس لسكورة..مابه رسلان....
سكورة..لا أدري لاكن يجب أن يتحكم بنفسه
والى تضرر كثيرا..
يمان..بعد مدة هز راسه وقال..وانا قلت هاكذا ايضا...التف يمان يتبع سحر بعيونه وهي وسط البنات تصفق وتردد خلفهم ترانيم العيد وهي سعيدة
نضرت سكورة اليه وهو ينضر اليها بتمعن ..وفهمت لما فعل أرسلان مافعل..فهي كانت تشك به واليوم أكد شكوكها......
عاد يمان يجلس مكانه وادار كرسه بجهة سحر حتى انه نسي ضيوفه وانه عليه مجاملتهم...
بينما تتراقص البنات على صوت البندير...**************
(((تهز الامازغيات خصرهن ويحرم أسفل ضهرهن بحركة خفيفة تقريبا كرقصة تاهيتي استعملت فقط الجزئ السفلي من اجسامهن واحيانا يلفن ..
المنديل حول خصرهناو رقبتهن لاضافة الإثارة
بحركات بيديها.. وحسب دقات البندير السريعة....)))....
أنت تقرأ
بخيل الحب
Romanceقصة بزمن الفنتازيا والحروب والاصاطير الأمازيغ حب يولد بالصدفة بين شخصين متناقضين رجل عديم الرحمة وفتات ارق من الرقة....