🇩🇿القسم الرابع من الجزء الثاني 🇩🇿

722 72 16
                                    

مرت يومين على عودة سحر لبيت سكورة...ومن يومها لم تخرج من الغرفة...
سكورة..سحر بنيتي...اتركي تلك الخرزات واخرجي قليلا تجولي بالقصر تكلمي مع الناس

سحر..لا رغبة لي ولا اريد مقابلته...
سكورة... فقط لو اعلم ماذا حصل...
سحر..وهي تنضر اليها بحزن...غريب كيف لم تسمعي من سكان القصر...

سكورة..كيف ايعلم الجميع...وانا لا...
سحر..يعتبرونكي قريبة مني فلن يتكلمو امامكي...ساخبركي حتى لاتكوني ألوحيدة اللتي تجهل ما حصل....

حكت سحر كل شي لسكورة المصدومة اللتي لم تتوقع منه ذالك...
سكورة...كيف فكر بذالك وانتي زوجته...

وبغرفتكما معقول....لا اصدق هاذا كانت عيناه وهو يراكي متلهفة وكانما رجل عاشق احسست به احسست حبه لكي بكل حركاته وبغيرته من الباقين ويوم ضربكي شقيقه خوفه وستره لكي وخوفه كان يبدو صادقا🥺..

سحر وعيونها تدمع..لن أعود اليه اخبرتكي تزوجني ليكسرني وحين لم تطلني يده أراد جرح كرامتي ليفتخر برجولته....

سكورة وهي تحضن سحر وتبكي...سامحيني ابنتي لم استطع حمايتكي منه واستسلمت....

🌼🌼🌼🌼🌼🌼

كان رسلان اسعد شخص بعد ما فعله يمان بسحر...وايضا سيليا اللتي صارت تتحين الفرص للاختلاء بيمان واغوائه🥴... بينما الاخرون ..ضنو أن مافعله بسحر ..

كان بسبب الخمرة وعذره بعضهم بينما البعض الثاني اعتبرو سحر ضحية وانها اهينت بسبب فقرها وبصاطتها والقسم الآخر يعرف انها

طباع يمان وما كان هنالك داعي لكل تلك الجلبة....وعلى سحر ان تتحمل مادامت اختارته وهي تعرف سوء طباعه وغرائزه...

سارع ارسلان...لالتودد لسحر والتضاهر بانه حزين لما حصل معهما ولينتهز الفرص حتى يكبر الفجوة بينهما حتى يفرقهما للابد...

لاكن سكورة كان تمنعه...
سكورة...اسمع رسلان دخولك هنا ممنوع...
ومرفوض..سحر..هي لازالت زوجة الزعيم
وستبقى لعلمك وما حصل بينهما يحدث بين

كل زوجين..وقد يحدث معك يوما لو اكتشفت زوجتك ما تخبأه عنها صحيح...
ارسلان..ماذا تقولين انتي سكورة...انا...

تقاطعه سكورة..تحاول أن توهمني انني فقط
استنتج الاغلاط...بربي الواحد اللذي اعبده لو اقتربت منها لاخبر زوجتك والزعيم وانضر الا ما ستفعله حيال ذالك...

تراجع رسلان وهو منزعج وساخط على سكورة
اللتي كانت ندا له وحاجزا بينه وبين سحر ...

🌼🌼🌼🌼🌼🌼

لازال يمان لايفهم مشاعره جيدا يريدها ويشتاق لها لاكنه خائف من مواجهتها
كلما مر بجانب الممر الذي يودي للمطبخ
يخلع قلبه من صدره ويشتاق اليها اكثر

بخيل الحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن