الفصل الثالث

58 2 0
                                    

الجزء الثالث

قراءة ممتعة🤍🕯

بعد الفطور راحت ماريا مع ابوها لغرفة المكتب ليحكو براحتهن....

ابو مهدي : اي بابا بدي قلك كلمتين احسن من عشرة.... امك بصراحة كتير قلقانة عليكي انو عم تقضي وقتك كله شغل وانا معها بهالشي، مو ازا سلمتك الشركة من بابا لمحرابا معناها تجوري عحالك وماتعودي تنتبهي لصحتك امك بعينا شافتك نايمة فوق اللاب توب وانتي عم تشتغلي هالشي برأيك بصير.

ماريا : بعرف بابا بس شو ساوي انت ادرى الناس بشغل الشركة وانو مابيخلص مابتتزكر وقت كنت انت فيها قديه كتت تروح بشغل عالبيت وكنت تقضي اكتر اوقاتك بالمكتب صح والا انا غلطانة، بعدين هالفترة ضغط كتير والمناقصة اللي جاية هي فيها منافسين كتير وكبار لهيك صعب اجل شغلي او مااضغط حالي بكزب عليك ازا بقلك غير هالحكي.

ابو مهدي : مزبوط كنت ارجع بشغل معي بس كنت وازن شوي بين الشغل والبيت وكنت اكتر اوقاتي جيب الشغل وقت الضغط، بس انتي يابابا كتير جاية عحالك وماعم ترتاحي بنوب من هلا عم قلك ازا رح اتضلي هيك انا مضطر جيبلك حدا يساعدك ويدير الشركة معك.

ماريا بقهر : ليش قصرت انا بشي.

ابو مهدي : لك ياريتك تقصري كنتي بتعمليلي حجة لاعطي الإدارة لغيرك لكن انتي مقصرة بحق حالك انتي كل وقتك وراحتك ويومك وحياتك صارت بس للشغل، يابابا العمر بيخلص والشغل مابيخلص عشو مستعجلة، اسم الله اسمك كبر كتير وصار الكل يهاب يدخل بمنافسة معك.

ابتسمت بضيق : ماشي بابا متل مابدكن بس اسمحولي بس هالفترة اضغط عحالي استحملوني بس لتخلص الازمة اللي عندي شغلي هالفترة كبير ورح يزيد اكتر وقت اربح هي المناقصة.

ابو مهدي : ماشي رح سايرك هالمرة كمان بس هالفترة رح اسمحلك تشتغلي بالبيت بعد هيك انا رح وقف بوشك.

نزلت راسها مخنوقة بس مافيها ترد بشي.

مسك وجهها بأيديه التنتين : ماتزعلي مني ياروحي والله كله لمصلحتك انتي مو شايفة حالك منيح كتير متغيرة ضعفانة عن قبل ودبلانة وين كنتي ووين صرتي.

ماريا : متل مابدك بابا خلص رح حاول ريّح حالي وخفف من شغلي بالبيت.

ابوها : الله يرضى عليكي ويوفقك يابنتي.

***
وصلت الشركة وكانت متدايقة شوي من طريقة ابوها بالحديث معها، حست كانها طفلة ومابتعرف مصلحة حالا..

دخلت المكتب بدون ماتصبح عحدا..

السكرتيرة : اهلين آنسة ماريا.

على ضي القمرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن