الفصل الثاني

71 3 0
                                    

الجزء الثاني

قراءة ممتعة🤍🕯

بعد ماطلع مدير العلاقات العامه م̷ـــِْن عند ماريا استأزن المدير الاداري وفات لعندها
اشرتله ب ايدها ليقعد وكان باين عليها التوتر وهي مركزه بالورق اللي بين ايديها

المسؤول بلبكه، ،، انسه ازا مو فاضيه برجع بعد شوي
ماريا، ،، خليك، ، شوي وبفضالك

التفتتلو بعد وقت : اي هات قلي شو المعلومات الجديدة عاساس معلوماتك جبتها الاسبوع الماضي شو صار جديد.

المسؤول الأداري : اي انسة ماريا بس لهلا ماعرفتي مين الشركات اللي داخلين بهالمناقصة....

قامت من مطرحها وراحت لعندو :... ليش عرفت مين داخل بالمناقصة هي....

المسؤول : اي انسة ماريا انا وعدتك الا جبلك المعلومات ووفيت بوعدي.

ماريا : اي ومين داخل....

المسؤول : رح تنصدمي وقت تعرفي مين..

ماريا : قول بتعرفني مابخاف المناقصات بالنسبة الي تحدي وانا روح البي هيك شي قلي مين.

المسؤول : شركة العنبر وشركة الغانم وشركة المدائن.

ماريا : بس هدول.

المسؤول : لا خبرتك مين كمان شركة البرق واخوانه وشركة الهدى.

ماريا : طيب وليه هيك حاسة انك مصدوم من شي معين.

المسؤول : انسة ماريا انتي ركزتي بالاسماء اللي زكرتا.... عم قلك شركة الغانم وهالشركة تقيلة والمنافسة معها مو سهلة يعني بصراحة انا حاسس انو هالمناقصة مو من نصيبنا.

ماريا : اي وشو يعني شركة الغانم.... وانت ليه مستهين بشركتنا... بشو بتفرق عن شركة الغانم.

المسؤول: عفوا انسة فهمتيني غلط انا ماني مستهين ابدا بس بقلك انو هالشركة كمان مو سهلة وصاحبها مو سهل ابدا واللي بدو اياه بياخدو فهمتي قصدي.

ماريا : اي وانا كمان اللي بدي اياه باخدو.... ليك ومن اخر الكلام هالمناقصة الي ولازم انا اللي اخدها بتعرف ليش.... لأنه هالمناقصة رح تخلي كل مصانع الأعلاف تشتري من عندي واي تاجر كبير رح يشتري الأعلاف من عندي، انت نسيان انو هالمناقصة شحنتها هيي الشحنة الوحيدة للأعلاف بالبلد كلا يعني المربح رح يزيد الاضعاف ازا شركتنا اللي اخذتها ولهيك مارح اتنازل ابدا عنها.... لو بدي اتنافس مع اكبر شركات البلد عليها.

على ضي القمرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن