الفصل التاسع

37 2 0
                                    

الجزء التاسع

قراءة ممتعة🤍🕯

تعبت ماريا بهالفترة وماكان فيها حتى تروح عالشركة حاول جبر يتواصل معها مشان الوقت اللي منحهن اياه الاستاز موفق ليتفقو هو وماريا لكن ماريا كانت كتير تعبانة وماكان فيها تتواصل معه.

جارت عحالها وكابرت كتير لتقدر تعتزر منه.....
ماريا عم تحكي بتعب : استاز جبر...... انا بعتزر منك....... لاني ماقدرت اتواصل معك مبارح وبعرف انو مامعنا وقت كتير بس مايهمك انا بحكي مع الاستاز موفق وبخبرو انو انا السبب بالتأخير.

جبر حس عليها انها تعبانة وعرف انو بسبب مرضها وانو ادويتها السبب وكمان لأنها ادايقت بسبب اللي صار بيوم المناقصة لهيك زاد تعبها عواض مايخف....
جبر : اهدي انسة ماريا ولا يهمك باين من صوتك تعبانة خير فيكي شي.

ماريا : كتر خيرك مافيي شي بس شوية ارهاق بكرة بصح وبصير احسن مايهمك المهم انا هلأ بحكي مع الأستاز موفق وبخبرو وبعتزر منه.

جبر : لا لا ماتحكي انتي انا هلا بحكي معه انتي ارتاحي هلا اوك.

ماريا : وازا مااقتنع.

جبر : شو بدك بهالقصة انتي انا بقنعه ماعليكي المهم ارتاحي عنا خناقة كبيرة انا واياكي ولازم تكوني قوية وعندك القدرة تواجهيني والا التعب اللي انتي فيه هلأ رح يخليني اتغلب عليكي وانتي حرة.

ضحكت ماريا عأسلوبه للمرة الأولى : ههههههههه لا ان شاء الله شغلة يومين وبرتاح وبرجعلك قوية وبواجهك بجسارة ماتستضعفني.

جبر : ها هيك بدي اياكي.... مابدي تعبك اكتر سلامات.

ماريا : اهلين.

قفل الخط معها ورجعت فيه زاكرته ليوم اللي اجت تخانقه وملامح بسيطة انرسمت قدام عيونه كيف مالت بحالها و زاغو عيونها وارتمت بين ايديه مغمى عليها....... ماراح من باله منظرها وهي دبلانة تعبانة باين المرض عليها، شفق عوضعها انو لساتا صبية صغيرة وكيف مرض حقير متل هاد قدر يسيطر عجزء من دماغها ويرميها بالفرشة وهي اللي الكل بيخشى منافسة معها ومعروف انو رح يطلع خسران قدامها......

ماريا البنت الطموحة القوية، عندا عقل تجاري بيقدر يدير شركة كبيرة سمعتها اشهر من نار على علم، بنت آخدة قطعة من جمال القمر، ورقة من قطرات الندى، وسحر ماحدى وصلله قوة وضعف بنفس الوقت، قوة عقل وادارة، وضعف انثى لو شو ماكانت بتضل مكسورة جناح لأن بيلزمها رجال يكملها لكن بطلتنا الحلوة قوية بدون رجال مابتهاب شي..... بس للأسف اجتها كتلة صغيرة هدتها وضعفتها خلت بعض حواسها توقف شوي او تتخربط وتضعف، واللي زاد عليها الضغط اللي صار عليها بآخر فترة بالشغل وقهرها لأنها ماقدرت تفوز بالمناقصة...

على ضي القمرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن