الجزء الخامس عشر
قراءة ممتعة🤍🕯
ماريا :........ موافقة بس احكي.
جبر : ماريا انتي تعبانة كتير وماعم تقبلي تخبري حدا ليه مابتشاركي اهلك عالأقل باللي صار معك ليه مابتخبريهن..... بهيك ظرف وهيك وضع انتي بحاجة كلمة حنونة تسندك، كلمة طيبة تخفف عنك، موقف من حدا بتثقي فيه فهمتيني.
زادت لمعة عيونا وصارت تبكي بدون صوت :....... فهمني بالزبط انت شو بتقصد.
جبر : حاج انتي اتضلي مخبية كل شي غلط اتضلي حاصرة وكاتمة بألبك والله ياماريا غير تشوفي الكل حواليكي بس خبريهن.
بعدت عنه بصراخ :.... بكفيييييي بكفييي..... قول لشو عم ترمي بكلامك احكي شو في عندك.
رجع مسك راسها : عم بحكي عن هاد عن الوجع اللي هون عن ورم المخ اللي عندك (وقتا صار يصرخ) فهمتي هلأ عن شو عم احكي فهمتيييي.
فتحت عيونها عآخرهن بصدمة :.............. انت........ انت كيف عرفت...... مين خبرك...... عمر ماااا اكيد عمر... هو صح.
جبر :..... مين عمر؟
ماريا :...... ماتكزب جبر اكيد عمر اللي خبرك.... الواطي الحقير مع اني حلفته مايحكي لحدا.
جبر : لك مين عمر والله مابعرف واحد بهالأسم.
ماريا : ازا مو هو اللي مخبرك مين لكن اااه.
جبر :... اهدي ورح قلك كيف عرفت وماحدا خبرني انا عرفت لحالي.
ماريا : بعد عني ماتلمسني.... احكي.
جبر : طيب روقي بحالتك هي صعب نتفاهم وصعب تستوعبي كلامي لازم تروقي لنعرف نحكي.... تعي نشرب شي لنقدر نكمل كلامنا.
ماريا : ماابرد البك يااخي...... لك عم قلك قووووووول مابدي اتسمم شي.
جبرها غصب عنها ومشى فيها وفاتو عالشاليه تبعها....
جبر بأصرار وتحدي : مو بكيفك بدك تهدي ولازم تشربي شي لتروقي غير هيك مارح احكي...... انا رح ساوي قهوة.
ضلت قاعدة مكانها ونفسها عم تزيد سرعته بسبب غضبها....
اما جبر اخد وقت وهو عم يدور عأغراض القهوة وبعد مدة كانت جاهزة.
صبلها الفنجان وحطه قدامها....
جبر : رقتي هلأ.
ماريا : احكي.
جبر :...... بتتزكري يوم مااجيتيني عالمكتب لتخانقيني بسبب...
أنت تقرأ
على ضي القمر
General Fictionبلشت تحت ضي القمر اتضم الجرح عبعضه وتربط الخيوط ببعض ومع كل صرخة ألم وكل غرزة تغرزها بصدرو تغمض عيونها خايفه عليه - على ضي القمر - بقلم سلمى جنايدة [رواية منقولة]