الجزء العاشر
قراءة ممتعة🤍🕯
خافت ماريا كتير وصارت اتدور خايفة....
جبر بصراخ :..... ولك انزلي يامجنونة شو عم تعملي انزلي لتحت او تعي لعندي لهون بسرعة اواااااام.
ما ردت عليه ونزلت تحت الطاولة الكبيرة اما هو نزل تحت طاولة قزاز صغيرة قريبة من الحيط...
فوق الهزة والرعبة اللي حاسين فيها انقطعت الكهربا وبلشو كل اللي بالفندق يهربو ويركضو بسرعة برات الفندق..جبر عم ينادي : ماريا وينك..... ماريا انتي منيحة.
ماريا بخوف :..... اي اي انا منيحة بس مو شايفة شي.
جبر : لحظة شوي جاي لعندك انا... ااااااااأخ.
ماريا : خير شو صرلك....... استاز جبر........ استاز جبر... رد عليي شو صرلك...... لك وينك انت احكي لاقدر اوصللك.
جبر بصوت مخنوق وتم يتقطع :..... اناااا............ قر.. ريب من..... الش....... بااا.... ك.... ااااااااخ.
حست ماريا عليه انو صايرلو شي من صوته.
طولت الهزة واخدت وقت لكن واخيرا وقفت وماريا محتارة شو رح تعمل مع جبر اللي مو شايفته ولا عرفانة توصلله.
صارت تناديلو : استاز جبر.... رد عليي مشان الله خليني اعرف وينك لاقدر اوصللك.
جبر : اممممممم... انااا........ قر... يب من.... الش... باك.
زحفت ماريا لعندو وكانت ترتطم بأشياء كتيرة قداما بسبب الهزة لوصلتله.
قدرت تتحسس جسمه لكن وقت وصلت لعند وجهه سمعته عم يقلا بوجع : صدري......... صدري.
حطت ايدا عصدرو وحست بشي لزج وتقيل..... قربت من الشباك لتشوف شو هالشي وقدرت تميز انو دم...... شهقت وحطت ايدا عتما....
ماريا :ولييي..... دم... من شو طيب شو وقع عليك.
جبر :......... من..... الطا.... ولة هي.
رجعت لعندو بصعوبة ورجعت تحسست صدرو لتشوف حجم الجرح كبير والا صغير وكان باين جرحه كبير بمقدار شبر من ايدها.
ماريا بقلق : روق شوي اكيد رح يجي حدا يساعدنا..... رح جرب شعل الاضوية.
قامت ووقعت اكتر من مرة وهي تحاول تشعل الاضوية وكله كان مطفي بسبب الهزة.
راحت للباب كان مقفل بالكهربا كمان وبحكم الكهربا مقطوعة معناها مارح يفتح لترجع.
أنت تقرأ
على ضي القمر
General Fictionبلشت تحت ضي القمر اتضم الجرح عبعضه وتربط الخيوط ببعض ومع كل صرخة ألم وكل غرزة تغرزها بصدرو تغمض عيونها خايفه عليه - على ضي القمر - بقلم سلمى جنايدة [رواية منقولة]