الفصل السابع عشر الاخير

64 3 0
                                    

الجزء السابع عشر

قراءة ممتعة🤍🕯

الساعة ستة كانت عباب الكوخ... دقت الباب فتحلا النادل وطلب منها تدخل وراح وسكر الباب وراه.....

اول مادخلت انتبهت انو الكوخ مزيّن زينة عادية مو زينة عيد ميلاد بس لاحظت كمية الورد الكتيرة اللي عالأرض وعجوانب الكوخ والطاولة المزينة بالشموع والأكلات الطيبة..... بس مافي جاتو او حلويات او اي شي بيوحي انو هاد عيد ميلاد...

وقالت بحالا بجوز لأنه كبير بالعمر ماحب يتصرف متل الصغار....

واقفة مكانها عأمل تشوف حدا او تسمع صوت لكن ابدا المكان هادي كتير....وتوقعت انها اول حدا بيوصل بس هيي جاية عالموعد تمام...

مشت ناح الشباك لتشوف ازا في حدا جاي ماشافت حالا الا لزقت بالحيط وانفاسه قريبة منها وضاممها من خصرها بشكل رهيب....

ارتعبت وصرخت وحط ايدو عتمها وراسو داحشو برقبتها ...

ماريا ماكانت شايفة مين ماسكها هيك:...... اممممممم........ اممممممم.

جبر :..... اهدي ماتخافي.

بحلقت عيونها لما سمعت صوته :....

جبر : روقي وماتخافي هاد انااا.

قام ايدو عن تمها بهدوء...

زعقت فيه :.... انت مجنون.... كنت رح تموتني رعبة.

جبر : سلامة البك من الموت..... حبيت فاجئك.

ماريا عم تدفشو عنها : بعد عني..... اتركني انت شو جابك لهون.

جبر :... كيف شو جابني لهون ازا انا مااجيت وشفت هالوجه الملائكي مين رح يجي.... او مين بدي شوف.

ماريا : روح شوف خطيبتك والا قلك هيي وينا بعد عني مو حلوة تجي وتشوفك بهالوضع.

جبر عم يحكي وانفاسه عم تلفح رقبتها :...... مارح تجي نحنا لحالنا هون بهالمكان.

بعدين دارتلا القصة :..... ليكون بطاقة الدعوة هي مو من.....

جبر عم يبتسم : اي مو من....... مني انا لكن كيف بدي جيبك لهون ماكنتي رح تقبلي لو عرفتي انو الدعوة مني ماهيك.

كزت عسنانا بقهر وهي عم تفلت حالا منه: اي اكيد مارح اقبل بعد عني...... خليتني اجل موعدي عند الدكتور لبكرا مشان اجي لحفلة ضراب السخن وبالاخر بتطلع كزبة منك.

رفع دقنها بطرف اصبعه لتلتقي عيونهن.....

جبر بهمس :.... ويتأجل الموعد لبكرا شو رح يصير يعني...... المهم انك معي هلأ وبين ايدي.

على ضي القمرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن