الجزء الرابع
قراءة ممتعة🤍🕯
مرق بقية اليوم عخير لكن وقت خلص الدوام اضطرت ماريا تاخد معها شغل ترتب عليها وبنفس الوقت مابدها اي حدا من اهل بيتها يشوفها داخلة فيهن...
وقت طلعت من باب الشركة حست بدوخة وكانت رح توقع حاولت تتماسك وتقوي حالا...
واخيرا وصلت البيت سلمت عالكل قعدت معهن شوي وطلعت ترتاح.
بشركة الغانم ****
بقي جبر وبعض من موظفينه بالشركة لوقت متأخر عم يشتغلو...
المسؤول التنفيذي : استاز جبر صار لازم تسأل عن معلومات المناقصة الجديدة..
جبر : ومين قلك اني ماعندي معلومات....
المسؤول : اي طيب وافوني فيا.
المسؤول الاداري خبرو بكل معلومات المناقصة والشركات اللي داخلة بهالمنافسة.
المسؤول التنفيذي : شركة المهدي داخلة...... ياعيني واخيرا رح شوف القمر.
جبر : عن اي قمر عم تحكي.
المسؤول : عن الانسة ماريا المهدي.
رفع جبر عيونو : شو بشوف انت كمان معجب فيا.
المسؤول: ليش مين غيري.
جبر : الافندي اللي قاعد قدامك.... شو صارلكن انت واياه لحتى منبهرين كل هالقد فيا شو بتفرق عن بقية البنات.
المسؤول : لالا استاز جبر هالقمر اللي بحكي عنه بيختلف كتيييير عن بقية البنات بس لو تفرد وشها لحتى الواحد ياخد عين عليها ويقدر يحاكيها.
المسؤول معتز : اي والله كل شي فيا حلو بس لو ماكانت عطول مبوزمة واخدة الحياة بجدية اكتر.
جبر : اي كملو كملو وشو بعدين...
معتز : هههههههه ماتواخزنا استاز بس معه حق الاستاز نزار هيي فعلا قمر ومابتشبه حدا.
المسؤول : وانت كمان عندك نفس الرأي ههههه.
معتز : اي اكيد شفتا كزا مرة.
نزار : هات احكيلي وين التقيت فيا وشو بتعرف عنا.
جبر حاطط ايدو عخدو وصافن فيهن.
معتز : شفتا مرتين.... مرة بمصنع الألبسة ومرة بمعمل الألبان لشركة المدائن.... لكن شو صوت عليها متل الحساسين ماشفت شخصية قوية متل شخصيتا مشيتا متل عارضات الازياء طولا وجسما متناسقين مع بعض، اااخ بس لو تفرد خلقتا شوي باللي قبالها ليتجرأ الواحد ويحكي معها.
أنت تقرأ
على ضي القمر
Fiksi Umumبلشت تحت ضي القمر اتضم الجرح عبعضه وتربط الخيوط ببعض ومع كل صرخة ألم وكل غرزة تغرزها بصدرو تغمض عيونها خايفه عليه - على ضي القمر - بقلم سلمى جنايدة [رواية منقولة]