مو مسامحه أي شخص قرأ الفصل الخامس مره وحده قلتلكم أقسموه ليومين لان مو زين الاسراف🙂🙃
✨️جمعة مباركه للمسلمين فقط✨️
//////////////////////////////////////////الحمدلله الحمدلله الحمدلله
سبحان الله سبحان الله سبحان الله
لاإله إلاالله لاإله إلاالله لاإله إلا الله
الله أكبر الله أكبر الله أكبر 🕊💗///////////////////////////////////////////
تَرتَفِعَ وتَنَخَفِضَ جَفُونُهَ شَيَئَا فَشَيَئاَ لِيَسَتوعِبَ عَقلِهَ أَنَهُ يَسَتيِقَظَ ومَاأَن أَسَتوعَبَ ذلِكَ بَدَأ يَسَتَوعِبَ أَشَيَاء أُخَرَى!
غُرَفَة غَيِر غُرَفتِهَ سَريِرَ غَيرَ سرِيَرهَ خِزَانَة مَلابِسَ أَكَبَر مِنْ خَاصَتَه
أَيَنْ هَو؟!
أَسَتَقامَ بِجَزَءِه الَعُلَويِ يَنَظرَ يُمَنَة ويُسَرَة فِيِ مُحَاوَلَة تَذكرَ لِمَاذَا وكَيفَ ومَتْىَ وصَلَ إِلَىَ هُنْاَ كَانَ نَائِماً عَلَى سَرِيرَه وأَسَتيَقظَ عَلَى سَرِيَر آخَر ولَكِنَ دُونَ جَدُوهَ فَقَفزَ مِنْ الَسَرِيرَ لِلِأرَضَ لِيِتَجَولَ فِيَ المَنْزَلَ فَقدَ يَكَونْ بِطَرِيَقَة مَا نُقِلَ إِلَى غُرَفَة أُخَرَى غَيِر غُرَفَتِهَ رُغَمَ شَكِهِ بِالَموضُوعَ
فَفَتحَ البَابَ وأَطلَ بِرَأسِهَ ولَكِنَ مَاوجَدِه صَدَمَهُ أنَهُ مَمَر وغُرَفَ أُخَرَى غَيَرَ الَتِي يَعَرِفُهَا فَخَرَج وأَكَملَ سَيِرَه وعِنَدَمَا أقَترَبَ مِنْ الدَرجَ سَمِعَ أَصَواتَ ضَحَكاتَ وتَحرُكَاتَ كَثِيِرةَ فَنْزَلَ الَدَرَجَ دَرَجَةَ دَرَجَةَ ومَاأِنَ وقِفَ فِيَ الصَالَة حَتَى تَجَمَدَت أَقَدامُه"أَخِيِرَا أَسَتيِقظتَ لَقدَ كَانَ نَوُمُكَ ثَقِيلَاً يَافَتى لَلِغَايَة مُسَتَغَرِبَاً أَنْكَ نَائِمَاً لِهَذِه الَمُدَة الطَوِيِلَةَ" عَلَق فِيَكَتُورنَاظِرَيَه عَلَى عَمِهَ رُوُفَرَ مَصَدُوماً مُسَتَغَرِباً لِمَاذَا هَو هُنَا أَيَن أَبْيِه وَأُمُهَ!شَعَر بِكُلَ شَيئَا يَدُور حَولَه فَجَلَس عَلَى اَلأرِضَ بِهَدوَء وأَحتَضنَ جَسَدِهَ مُتَكَوِرَاً كَالَجَنيِنَ وبَدأَ بِنَوبَة البُكَاء الَّذِي تُبُدو لِوهلَه كَأنْها لَنَ تَنتَهي وأَرَدَفَ والدَمُوعَ تَكَادُ تغرق خَدَيِهَ لِشَدَة غَزَارَتِهَا"أَيَن أبَيِ وَأُمِيِ أُرِيَدُهُمَاَ أَرَجُوكَ أَعِدَنَي لَهُمَا.... لِمَاَذَا أَنَا هُنَا أَصَلاً؟!" إِسَتغَربَ رُوفَرَ كَلاَمه وِطَفَح كَيِلُهُ وَأَكتَفىَ مِنْ هَذَاَ الَهُرَاَء اَلَذَيَ يَسَمعهُ وأسَتَقَاَم بِغضَبِاً واضِحَاً مُتَجاَهِلاً تِلَك الَجالِسَةَ بِجَانِبَه(كنت قاعده أحط الحركات على الحروف بس اكتشفت أنه مافي وقت فوقفت 😂)
ووقف أمامه وقال بصراخ"أقسم إن لم تستخدم عقلك المطفئ سوف أقوم بإقتلاعه ورميه للكلاب المسعورة أيها الابله" ما أن أنهى كلامه حتى صرخ فيكتور بقوة جاعلا من أحباله الصوتيه تشتكي من القسوة التي تحل بها وبدأ بضرب رأسه بكلتا يديه وينبطح على الارض منهارا بشدة فقلق عليه روفر فنزل لمستواه وأمسك بيديه محاولا تهدئته ببعض الحروف التي تحيك جُملاً يوضح فيها التردد في قولها لكنه أرغم نفسه على قولها متناسيا غضبه من كلامه التافه بالنسبة له"فيكتور مابك تبكي يارجل إهدء مابك...أنا أسف لما فعلته لاتحزن و أعدك سوف....."قاطعه فيكتور بسرعة ولهفة"سوف تعيدني لأبي وأمي صحيح" نظر روفر لأبن أخيه الابلة بصدمة بينما أكمل فيكتور كلامه "هيا بسرعه لا وقت بالتأكيد سوف تكون أمي قلقة علي وأبي غاضبا سوف أغسل وجهي وآتي بسرعه ولكن أين الحمام؟!" وكانت هذه الجملة كالقشة الذي قسمت ظهر البعير فلم يتمالك روفر أعصابه فأمسك بشعر فيكتور وقام بشده "من تريد منه أن يقلق؟!ومن تريد منه أن يغضب؟! فيكتور كف عن غبائك هل تريد مني أن أصفعك بشدة لعلى عقلك يعود ويفكر بشكلاً سوي هاااااا تكلم"نظر فيكتور إلى عمه بوجها شَاحِباً وعينان مثقلتان أثقلتهما الهموم وأردف وكأنه لم يسمع شيئا مما قيل له تواً "عمي يبدوا أنك لم تسمع ماقلت قلت أنني أريد الذهاب إلى الحمام "
كان روفر يريد الانقضاض على الاصغر القابع أمامه يسئله عن مكان الحمام ببرود وكأن الكلام لايعنيه فتمالك نفسه بقدر مايستطيع وأشار إلى أحد الخدم وقال بهدوء"إذهب أليها وسوف تدلك"ذهب فيكتور من أمام عمه روفر تاركا إياه في صدمه وعاد أدراجه إلى مكان جلوسه متنهدا
"هل حقا سوف تعيده إلى والديه هل جننت؟!!" ألقى روفر نظرة حزينة على أخته الكبرى المنفعلة بينما أكملت بإنفعال أكبر"أسمعني جيدا إذا أعدته لوالديه تأكد أنك سترى مالايسرك"رد روفر محاولا تهدئة أخته روجينا"أعتقد أن هذا هو الحل الوحيد"
إستقامت من مجلسها وعيناها محمرتان من الغضب"أهذا هو الحل؟! هاااا أجبني أم يبدو أنك فقدت عقلك تماما كأخيك كيف تريد منا إعادته له وهو لايريده بالتأكيد لن نلبث كثيرا حتى نسمع بخبر قتله على يد أبيه أو زوجته المختلة تلك هذا أشبه برميه في حفرة مظلمة عميقة"
فرد روفر والعبرة تكاد تخنقه"هو أصلا مرميا فيها منذ زمن وهو الذي رمى نفسه فيها لقد مدت له الأيادي لمساعدته والحبال لتنقذه ولكن هو من أبى"عادت روجينا وجلست في مكانها تعصر عقلها لعلها تجد حلا ولما أدركت أن عصر عقلها أشبه بعصر برتقالة غير ناضجة نظرت لوجه أخيهاوقالت"وما الحل إذا هل سوف تتركه هكذا"
"لا بالطبع هناك حل لكنه قاسيا قليلا على فيكتور" قطبت روجينا حاجبيها الكثيفين في إستغراب وقالت"وما هو؟!" تنهد روفر للمرة الألف لهذا اليوم وقال بعدما رأى فيكتور قادما"سوف أخبرك لاحقا" وأستقام بعدها ووجه نظره للقابع أمامه وسئل سؤالا مع أنه متأكدا من إجابته"هل أنت متأكد من أنك تريد العودة لأبيك وأمك" فقال فيكتور بملامح إصرار ظاهرة على وجهه"نعم بالبطع" "حسنا هيا إلى السيارة"
في تلك السيارة السوداء الرياضية يجلس فيكتور بهدوء وبجانبه على مقعد السائق يقود روفر الذي ينظر إليه من حيناً لأخر والصمت هو الرفيق الثالث الغير مرغوب فيه فطرده الزمن بسرعة مروره فأصبحا أمام بوابة قصر كريستوفر سريعا "حسنا إسمعني جيدا عليك أن"أستدار ليكمل حديثه لكن فاجئه خلو الكرسي من فيكتور فالتفت سريعا للجهة الأخرى ليجده...........
النهاية أحم أحم اول شي صح البارت قصير بس ذا اول بارت أكون راضية عنه بدرجة مو طبيعيه مدري ليش
ثاني حاجة حبيت أناقشكم في موعد تنزيل محدد
ثالث حاجة نهاية ذي الرواية المفروض تكون نهايتها حزينه بس أغلبكم أكيد ماراح يرضون بس فيه ناس راح تكون عاجبتهم إذا كانت حزينه فعشان كذا قررت أكتب نهايتان مختلفة فاانتوا وش رايكم؟!
اعرف أنه الوقت مرة بدري عشان أناقشكم في النهاية😭 بس حبيت أسرع في طرح الموضوعسللللللللللللام 💗
أنت تقرأ
ظننت الشمس ستشرق بعد ظلام الليل
Fanfictionظننت الشمس ستشرق بعد ظلام الليل ومن قال لك إن كل ماتظنه صحيح فالشمس التي كان من واجبها الشروق لفيكتور أخلفت وعدها وتركته يقاتل ظلمة الليل إلى أن خانته قواه أو قد يكون علينا إلقاء اللوم عليه فهو من ظل متمسك بالظلام