والله تخيلوا أنه شوية نت أخذه بعد ذل وإهانه وتعب ومشقه أعترف أني كنت أماطل بس برضو النت له علاقة🙃🙂
/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/
هذه المرة أدميت جسدك لكن المرة القادمة سوف أملأ ملابسي بدمائك"
وقف فيكتور بعرج خفيف ونظر لوالده بعينين باردتين وقال بصوت ملئه الالم"أنت تحبني...أنت تهتم بي وإذا لم تفعل سأجبرك على ذلك"لأول مرة ظهرت علامات الصدمة والاستنكار على وجه كريستوفر ولم ينطق بكلمة لكن سرعان ماذهب ووقف أمام فيكتور وقال"لا أحد يستطيع إجباري على شيء أيها الصغير"
"سنرى بشأن ذلك في المستقبل القريب.....والان وداعاً كانت زيارة ممتعة" قال كلامه ببرود أجاد تمثيله يحاول منع خوفه من الظهور لأول مرة يقف والده أمامه بهذا الشكل دون ضربه أو إمساك شعره وشده يشعر بأن يد والده سترتفع ليفعل مايفعله كل مرة لكن لايدري متى بالضبط وهذا مايزيده توتراً كونك تعرف أنك ستضرب لكن لا تعرف متى هذا أمراٌ مخيف بحق.....
بالطبع تحقق ماكان يتوقعه بعد ما أحس بركلة قوية على معدته أردته على الارض فوضع يديه على معدته يشدها بأقوى ماعنده لقوة الالم الفضيع الذي أحس به يشعر بالدوار وأنه يريد إستفراغ كل ماتناوله
ولكن قبل حتى أن يفعل ذلك قام والده بأمساك يده يسحبه خارج القبو ويذهب إلى الصالة حيث روجينا لم تستيقظ بعد فرمى كريستوفر فيكتور حرفيا كأنه كيس قمامة وهو مازال يتألم وذهب للمطبخ ويحظر إناء به ماء بارد ويذهب إلى الصالة يسكبه كله على روجينا التي أستيقظت برعباً وهي تشهق بقوة وتمسك جهة قلبها وتنظر في الارجاء حتى رأت فيكتور فحضنته بقوة فقال كريستوفر بإشمئزاز "خذي هذا القذر وإذهبي بسرعة لانني متعب وإلا لكنت أذقتك ماأذقته" قال كلامه وهو يسحب شعرها بقوة يبدو أنه الشيء الوحيد الذي يجيده(ذا ماعنده شي يسويه غير أنه يشد شعر خلق الله أعذرونا)
"كريستوفر ماذا فعلت بفيكتور تكلم"
"هو من أراد ذلك فتحقق مراده والان لا تكثري الاسئلة وأنقشعي هيا"
أستقامت روجينا وأسندت فيكتور منحني الظهر يمسك بمعدته بقوة ومازال الالم يداهمه وقال عند الباب"نسيت شيئاً أين أمي؟! أنا لم أراها هل سافرت؟!"قال ببرود معتاد غير مراعياً مشاعر أبنه"لقد ماتت قبل يومين"
ملئت تقاسيم كل من روجينا وفيكتور صدمة شديدة وخصوصا فيكتور الذي أكمل طريقه للخارج وهو يجري متناسياً ألمه ولحقته روجينا
/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/
في هذه الاثناء كان الثلاثة يقفون بصمت في المطبخ بعد جدال طويل على ماذا يريدون طبخه"قلت سنطبخ دجاجة مشوية"قال روفر متنهداً"هيا يكفي عناداً أنا لا أريد الدجاج وأصلا نحن فاشلون بالطبخ كيف تريد أن نطبخ دجاجة مشوية" تأفأف أليكس بضجر فقال فيلكس"أذا كنا فاشلين بالطبخ لنذهب ونحضر طعاما من المطعم فقط لما كل هذا التعقيد" أومأ روفر وأخذ هاتفه يتصل على أحد مطاعم الوجبات السريعة"إذا سأطلب بيتزا بالجبن وبرجر الدجاج ما رأيكم؟!"
أنت تقرأ
ظننت الشمس ستشرق بعد ظلام الليل
Fanfictionظننت الشمس ستشرق بعد ظلام الليل ومن قال لك إن كل ماتظنه صحيح فالشمس التي كان من واجبها الشروق لفيكتور أخلفت وعدها وتركته يقاتل ظلمة الليل إلى أن خانته قواه أو قد يكون علينا إلقاء اللوم عليه فهو من ظل متمسك بالظلام