0 -10

2.2K 71 27
                                    

الفصل 0☘️

"الثعلب الكبير فروي ولطيف" بالسيف الرمادي مثل الريش

ينسخ:

يسافر لين سو، الذي يمتلك قدرات من النوع الخشبي، إلى عصر العفاريت بين النجوم ويصبح أنثى طبيعية مع عائلة فقيرة.

الأب مضطرب عقليًا ويحتاج إلى شراء أدوية ذات تأثير نفسي باهظة الثمن، وتمرض الأم أثناء محاولتها جمع المال. يقع عبء الأسرة على أكتاف لين سو.

اكتشف لين سو أن قواه الخشبية يمكن أن تكمل أنماطها الحيوانية غير المكتملة وتعالج العيوب الوراثية بشكل أساسي.

انتشرت الأخبار كالنار في الهشيم، وانفجر سكان الفضاء بأكمله...

"سيدي، نمط حيواني هو النصف فقط، هل لا يزال بإمكاني حفظه؟"

"سيدي، هل ما زال بإمكاني التعافي من ضرر معركة النمط الحيواني؟"

"سيدي، هل يمكنني الحصول على واحدة إذا لم يكن لدي نمط وحش؟"

أجاب Lin.Master.Su: "حسنًا، أعطني المال!"

-

فقد المشير ويليام، الذي تعرض للهجوم أثناء عودته من خط المواجهة، توازنه العقلي وتحول إلى حالة نصف إنسان ونصف وحش.

اعتقد ويليام أنه قاتل من أجل نصف حياته ومات أخيرًا على كوكب قاحل مثل هذا، داعبت زوج من الأيدي الدافئة رأسه، وبدا أنه يرى ضوءًا في غمضة عين.

الأنثى الطبيعية التي أمامها ضعيفة، جميلة، ذات رائحة طبيعية.

تريد امتلاكه.

-

لم تفكر لين سو في الشريك الذي تقابله.

وعندما ضربه بالحائط سأله بصوت عالٍ: هل ترغب في أن تأتي معي؟

دفع لين سو الخصم إلى الأسفل بضربته الخلفية، وسأله ضاحكًا: "لماذا لم تبقى؟"

كان الذيل الكبير الذي ظهر فجأة خلف الرجل ملفوفًا بإحكام، وكانت عيناه مليئة بالنجوم: "حسنًا!"

أنا أحب المظهر، لديك ذلك، لطيف ~

المظهر غنج وممل مثل هجوم المارشال ضد

1vs1، Shuangjie، حيوان أليف متبادل، حلو.

علامات المحتوى: مساحة خيالية، نص حلو، نص رائع، حيوان أليف لطيف

كلمات البحث الرئيسية: بطل الرواية: Lin Su، William Des ┃ الدور الداعم: اتبع مستند "Little Ginseng Soft Da Da Da Da Jia Jiao" للمجموعة ~ ┃ أخرى: Gray Sword Ru Yu

مقدمة جملة واحدة: لديك كل ما أحب

الغرض: العمل الجاد للدخول، العمل الجاد

*******************
الفصل 1☘️

في اليوم الثالث بعد أن تلقى لين سو إشعار مطابقة الشريك الإلزامي للإمبراطورية، وجد وقتًا لاتباع العنوان أعلاه للعثور على مكتب North Star واستلام الشريك الذي أصدرته الإمبراطورية له.

Big Fox Furry and Cute✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن