الفصل 66☘️
كلمات تشين يي جعلت لين فنغ، الذي تم فصله بطبقة من الشبكة، يقف دون وعي، وخز أذنيه راغبًا في سماع ما قاله تشين يي أدناه، وكان قلبه ينبض، مليئًا بالترقب والإثارة غير المخفية.
هل اكتشف الأب أن لين سو قد يكون الأخ الأصغر لعائلة لين دون علمهم؟
لقد أذهل لينت أيضًا من الكلمات المفاجئة، وانكمش بؤبؤ عينه فجأة ثم قال: "حقًا يا أمي، لدي أيضًا ..."
"تلقى والدك خبرًا يفيد بوجود أنثى في مجرة سكا في نفس عمر أخيك الأصغر. ولديها فستان منمق ارتدته نونو عندما ضاعت. لقد رأينا الصورة، وهي التي تصغرك "ارتدى الأخ. وبعد سنوات عديدة، حصل لينت أخيرًا على أخبار."
أخيرًا، لم يتمكن تشين يي، الذي تحمل كل الطريق، من حبس دموعه عندما رأى ابنه الأكبر.
داعب Lin En ظهر Qin Yi بحزن: "لقد رتبت بالفعل للذهاب إلى سفينة Skarsing غدًا. اليوم، لديك راحة جيدة وطاقة لرؤية Nuonuo."
وقف لينت على الفور، ولم يظهر على وجهه الإثارة بسبب تصريحات تشين يي، بل كان هناك شك خافت.
"ليس عليك أن تتبع لينت هذه المرة. سأتصل بـ Lin Yue. لقد صادف أنه كان يصور بالقرب من Skarsing مؤخرًا."
دعا لين فنغ، الذي استمع إلى كل المحادثة، لينت، "أخي، هل ارتكبنا خطأ حقا؟"
بعد الاستماع إلى كلمات تشين يي مرة أخرى، اهتزت ثقة لين فنغ بأن لين سو هو أخوه الصغير في أعماق قلبه.
شاهد لينت تشين يي يصعد إلى الطابق العلوي، وأدار رأسه وتنهد: "سوف نحقق في مسألة لين سو على انفراد في الوقت الحالي، لين فنغ، أنت هكذا..."
سحب لين سو القدرة من يده، وابتسم وقال لوالد تشاو جياشيونغ: "عمي، تهانينا على ترقيتك الناجحة إلى شركة مصفاة نفط عمان ذات العقد من المستوى S، يمكنك تغيير المعلومات عندما يكون لديك الوقت."
كانت عيون والد عائلة تشاو حمراء من الإثارة، وعانق شريكه: "شياو سو، شكرًا لك، عمي لا يعرف حتى كيف يشكرك."
"مرحبًا بك يا عم، أنت تنفق المال، سأفعل الأشياء، نحن صفقة عادلة، لست بحاجة إلى القيام بذلك، حسنًا يا عم، يمكنك المغادرة بعد فترة راحة." ابتسم لين سو ووقف، بينما مدّ ويليام يده بوعي لدعمه، أبدى جين هيتومي قلقًا.
بعد الخروج من العيادة، رفع لين سو زوايا شفتيه: "لقد أكملت استعادة الأنماط الحيوانية لسو جي، ولين فنغ، ووالد تشاو جياشيونغ في الأيام القليلة الماضية. لقد تحسنت قدرتي كثيرًا. لا أعرف إذا كنت سأقوم بترقيته مرة أخرى. فلن يساعد ذلك كثيرًا."
أمسك ويليام بيده: "أنا في حالة مستقرة الآن، لا تعمل بجد."
في كل مرة ينتهي فيها إصلاح نمط الحيوان، حتى لو لم يكن لين سو مرهقًا ومتعبًا كما في البداية، فهو لا يريد أن تحمل أنثاه الصغيرة الكثير من الأعباء بسببه.
أنت تقرأ
Big Fox Furry and Cute✔️
Romantikيسافر لين سو، الذي يمتلك قدرات من النوع الخشبي، إلى عصر العفاريت بين النجوم ويصبح أنثى طبيعية مع عائلة فقيرة. الأب مضطرب نفسياً ويحتاج إلى شراء منشطات عقلية باهظة الثمن، وتمرض الأم لجمع المال. يقع عبء الأسرة على أكتاف لين سو. وجد لين سو أن قدرته على...