41 -50

1.2K 52 2
                                    

الفصل 41☘️

عمل Su Ge وLin Feng في ساحة منزل Lin Su لفترة ما بعد الظهر. على الرغم من عدم وجود الكثير من العمل، بدأ شخصان لم يعملا من قبل في العمل فجأة. في فترة ما بعد الظهر، شعر سو جي فقط أن خصره كان سريعًا جدًا بحيث لا يمكن تقويمه. .

لم يكن لين فنغ أفضل بكثير أيضًا، فقد كانت كفيه متقرحتين بواسطة عصا المكنسة.

شاهد Su Ge بينما كان لين فنغ يجرف الأرض إلى كومة مربعة وزاوية وزاوية من الأوراق المتساقطة. ربما كان لين فنغ، مريض اضطراب الوسواس القهري، ميؤوسًا منه.

كان دينغ دينغ يحدق فيهما طوال الوقت، ثم وقف، ثم غادر الفناء مع رنين. بعد فترة من الوقت، خرج لين سو من الباب المجاور. ومن الواضح أن دينغ دينغ، الذي أكمل أعمال "الإشراف"، عاد للإبلاغ عن العمل.

تفاجأ لين سو إلى حد ما عندما رأى النتائج. بعد كل شيء، يمكن أن نرى من مزاج هذين الرجلين أن التعليم الأسري جيد جدًا، والخلفية بطبيعة الحال ليست سيئة.

تشير التقديرات إلى أنني لم يسبق لي تجربة مثل هذا العمل الزراعي في حياتي.

دع دينغ دينغ يأتي تحت راية الإشراف، والمزيد لتقديم بعض المساعدة عندما لا يتمكنون من القيام بذلك، لكنني لم أعتقد أن الاثنين سيكونان قادرين على القيام بذلك.

فتح لين سو بوابة السياج بابتسامة: "إنه عمل شاق، فلنكن هنا اليوم."

سمع لين فنغ الكلمات ومشى بالمكنسة في يده: "لست في عجلة من أمري للعودة، هل يمكنني البقاء..."

عندما سمع سو جي هذا، مد يده وضغط على كتف لين فنغ: "لقد تأخر الوقت اليوم، سنعود غدًا".

أدار لين فنغ رأسه لينظر إليه بشكل غير راغب: "لكنني ..."

في منتصف الطريق أثناء الحديث، التفت لينظر إلى لين سو، الذي لم يتحدث منذ ذلك الحين، وأدرك أن صمت الطرف الآخر كان رفضًا: "حسنًا، سنعود غدًا".

ابتسم لين سو وأرسل الاثنين إلى الباب، وشاهدهما وهما يقودان السيارة بعيدًا، ثم عاد إلى المنزل.

عندما رأى سو جين الناس يبتعدون، قال بقلق: "كيف يتم ذلك؟"

"إنها جيدة جدًا، إنها أفضل من هذه الظاهرة." هذه هي الحقيقة. شخصان يبدو أنه لا يمكن تمييزهما عن بعضهما البعض، العمل الذي يقومان به بشكل غير متوقع يجعله راضيًا.

عندما رأى سو جين أن لين سو لا يبدو أنه يكذب، لم يستطع إلا أن يقول: "إذن هل ستوافق على طلبه؟"

نظر لين سو إلى عيون سو جين السوداء المتوترة قليلاً، وابتسم، وكشف عن أعشاش الكمثرى على خديه. كلما ابتسم بهذه الطريقة، كان يمنح الناس تقاربًا لطيفًا ولطيفًا.

Big Fox Furry and Cute✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن