56- 60

785 36 7
                                    


أنهى Xie Bai حديثه بعناية، وألقى نظرة خاطفة على وجه Su Ge.

عندما رأى فكه مشدودًا، وتعبيره غير مبالٍ، وقلبه ممتلئ بالقلق، سأل بصوت منخفض: "سوج، هل أنت غاضب؟"

أدار سو جي رأسه ليلتقي بعيون الأنثى الصغيرة السوداء المليئة بالقلق، كما لو أن يدًا تمسك قلبه بقوة: "هل من المقبول إلغاء عقد الزواج وفرض المباراة بعد البلوغ؟"

اتسعت عيون شي باي دون وعي، وتفاجأت قليلاً بأن سوغر سيهتم بهذا النوع من الأشياء.

أمسكت اليد على الركبة دون وعي: "لا يهم، لين سو مجبر أيضًا على مجاراة الأمير ويليام عندما يكون بالغًا، أليس كذلك، ولا يزال هناك بضعة أشهر قبل أن أصبح بالغًا، ربما أنا" سوف تجد ذلك. وماذا عن الرجال الذين هم على استعداد للزواج مني؟ "

"سوج، ليس عليك أن تشعر بالأسف، فأنت لا تحبني، ولن نكون سعداء إذا حاولنا أن نكون معًا. من الأفضل أن نكون أصدقاء بدلاً من ذلك. لقد اعتدت أن أكون جاهلاً. لا تفعل ذلك تقلق، بالتأكيد لن أكون هكذا في المستقبل، فإذا لم يكن لديك رأي سأخبر جدي بذلك؟"

تمامًا مثل السهم، يطلق سهامًا مسمومة على صدره، بيوبيوبيو~ أحدهما أكثر سمية من الآخر!

أدار Su Ge رأسه ورمش بقوة: "لم أكرهك، لقد كان لدي موقف سيء تجاهك، أعتذر..."

"لا تعتذر، لقد كان أنا..."

" إذن ألا يمكننا إنهاء الخطبة؟" نظر سو جي إلى الوراء، وكانت عيناه حمراء باهتة، كما لو كان يبذل قصارى جهده لكبح جماح شيء ما. كان Xie Bai مرتبكًا بعض الشيء عندما رآه هكذا للمرة الأولى.

"لماذا، لماذا، أنت لا تحبني، لماذا لا تريد فسخ الخطوبة، إذا كنت قلقًا من أن عائلتك تلومك، يمكنني مساعدتك لإخبارهم أن هذا هو السبب، وأنني أريد ذلك. فسخ الخطبة هل هذا جيد؟؟"

دحرج سوج تفاحة آدم: "أنا لا أكرهك".

"لقد اعتقدت ذلك أيضًا في البداية. لاحقًا، عندما رأيت لين سو والأمير ويليام، أدركت أن الأشخاص الذين يريدون حقًا أن يكونوا معًا لا يتفقون بنفس الطريقة. لا تظن أنني غبي ويمكنك ذلك اكذب علي، وكأن الأمر ليس كذلك على الإطلاق."

بالحديث عن هذا، كان شيه باي مظلومًا قليلاً. لم يفهم أن Su Ge لم يحبه بشكل واضح، لماذا لم يوافق على إنهاء الخطوبة، فقط لأنه كان من الأسهل التنمر عليه؟

في مواجهة اتهامات Xie Bai، شعر Su Ge بعدم الارتياح الشديد. لو كان لدى الإنسان القدرة على العودة إلى الماضي، لرجع إلى بضعة أشهر مضت وخنق نفسه حتى الموت.

"أنا آسف، اعتدت أن..." لم يعجبه حقًا تساهل Xie Bai من قبل، ولكن الآن كل حركة يقوم بها Xie Bai تنطوي على قلبه وعيناه.

اجعله يرغب في التقرب منه أكثر فأكثر.

إنه يحب Xie Bai، لدرجة أنه يضحك عندما يراه، ويفكر عندما يراه، لكنه لا يستطيع قول هذه الكلمات، ولا يريد أن يكون أكثر حثالة، "ليس لدي فرصة الآن؟ "

Big Fox Furry and Cute✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن