11 -20

1K 46 29
                                    

الفصل 11☘️

..
بعد العشاء، ذهب لين سو إلى غرفة كين ليرى تعافيه.

بعد التعويض لمدة يومين متتاليين، تحسنت بشرة كين بشكل واضح للعين المجردة، وحتى الوحوش المنكمشة التي اختفت سابقًا أصبحت جميعها نشطة.

عند رؤية لين سو، وقف الوحش المتعاقد عليه دا هي وهز ذيله في وجهه، مليئًا بالحميمية.

مد لين سو يده ولمس رأسه، وقال بابتسامة: "كيف تشعر في هذين اليومين يا أبي؟"

"إنه أفضل بكثير من ذي قبل، كما أصبح الجسم أقوى، ويمكن كبح الألم في المجال العقلي. أصبح دا هي أكثر نشاطًا من ذي قبل." وحملت لهجة كين توقعات واضحة: "أنت تتحدث عن إصلاح النمط الحيواني، ماذا نفعل؟ أشعر أنني في حالة جيدة الآن".

"ثم دعونا نبدأ بعد قليل. سيدتي، سوف تقومين بتحضير العامل المهدئ في حالة احتياجك إليه."

أومأ سو جين برأسه، واستدار واكتشف من الدرج المصاصة التي أنفقت كل مدخرات العائلة وحتى أنها تدين بالكثير من الديون الخارجية: "ماذا علي أن أفعل أيضًا؟"

"لا أعرف ما إذا كان الأمر سيؤلمك أثناء هذه العملية، من فضلك حاول عدم تحريك الأب الذكر. إذا لم تتمكن من مساعدته، يمكنك أن تطلب من الأنثى مساعدتك." بعد التحدث، رفع رأسه وأصدر تعليمات لسو جين، "أبي، يرجى أيضًا الانتباه إلى حالة الأب الذكر. دعنا نحاول أولاً."

ليست هناك سابقة للتعلم منها، ولا يمكن تعديل جميع العمليات إلا أثناء التنفيذ، ولا يسع لين سو إلا أن يشعر بالتوتر.

استلقى كين، وكشف الجزء الخلفي من رقبته.

في هذا الوقت، لم يظهر النمط الحيواني، مدد لين سو يده وخرج ضوء أخضر فاتح من راحة يده، وأصبح الهواء من حوله على الفور منتعشًا بشكل غير عادي.

سيطر لين سو على قدرة النوع الخشبي على الدخول إلى نمط حيوان كين، وظهر نمط الحيوان غير المكتمل على الجزء الخلفي من رقبته. مع إطلاق القدرة، أدرك لين سو أن نمط حيوان كين كان مثل حفرة لا نهاية لها. ، بعد دخول قدرة النوع الخشبي، تم ابتلاعها بسرعة. حتى لو كان بإمكانه الشعور بالعقد غير المكتملة للنمط الحيواني التي تحتاج إلى إصلاح، لم تكن هناك طريقة لربطها معًا لإصلاحها بالكامل.

قبل فترة طويلة، اندلع العرق البارد على جبين لين سو، وأصبح وجهه شاحبًا تدريجيًا. توقف وعبّس: "يبدو أن هذه الطريقة لا تعمل".

بعد أن انتهى من التحدث، سأل سو جين، الذي كان يراقب بجانبه بتوتر، بحذر: "نعم، هل فشلت؟"

ورفع كين رأسه والشكوك في عينيه: "لكنني أشعر أنني بحالة جيدة للغاية".

ينبغي أن يقال أنه لم يكن أفضل من أي وقت مضى، ولم يكن عالمه الروحي مريحًا جدًا من قبل.

Big Fox Furry and Cute✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن