الفصل 71☘️
دون انتظار رد ويليام، ركض لين سو عائداً إلى الغرفة لإحضار الملابس وأدوات النظافة التي قاما بتغييرها. أولاً، قم بالسباحة الجميلة في الينابيع الساخنة مع الثعلب الكبير، ثم اذهب إلى المسبح المجاور لغسل ذيولهم.
مجرد التفكير في الأمر جعل لين سو سعيدًا.
نظر ويليام إلى الأنثى الصغيرة التي كانت مشغولة ذهابًا وإيابًا، وفي عينيه ابتسامة تسامح.
"ويليام، تعال وغير ملابسك." عبرت لين سو الشاشة على أصابع قدميها واستقبلت الثعلب الكبير الذي يقف بجانب بركة الينابيع الساخنة، "أوه، بالمناسبة، لا بد لي من إعداد شيء لأكله."
لماذا لا توجد فواكه وبيض ونبيذ صغير في الينابيع الساخنة؟
جاء ويليام إلى الجزء الخلفي من الشاشة، ونظر إلى الأنثى الصغيرة التي أسرعت للخارج مرة أخرى، وقال بابتسامة: "اركضي ببطء، لا تتعجلي".
"أعلم أنني سأذهب إلى موظفي القصر لأسأل أين ذهبت أمتعتنا." هذه المرة أحضر أشياء كثيرة، بما في ذلك عدة صناديق من المكونات، وبعض البيض، وقام بحرقها بمياه الينابيع الساخنة. يمكنك تناول البيض طري القلب.
وسرعان ما تم إحضار ما أراده لين سو. اختار لين سو الفراولة الطازجة والكرز والعنب، وقطع طبقًا من البرتقال والتفاح، وسكب وعاء من النبيذ. الآن بما أن الظروف لا تسمح بذلك، فإن شرب بعض النبيذ يمكن أن يناسب الموقف أيضًا.
ساعده خدم القصر في تجميع الأشياء بجانب بركة الينابيع الساخنة. بعد الخروج، لم يستطع إلا أن يقول للآخرين: "صاحب السمو الملكي جميل جدًا، والبشرة تبدو جيدة من نظرة قريبة!"
"ومن الجيد الاستمتاع بالغطس في الينابيع الساخنة وتناول الطعام اللذيذ. مجرد التفكير في الأمر يجعلني أشعر بسعادة كبيرة."
"هذا لأن أميرتنا لديها هذه الحالة. ومن غير المجدي استبدالها بآخرين."
"ومع ذلك، فإن الأمير والأميرة لطيفان للغاية. عندما دخلت الآن، لم تترك عيون صاحب السمو الملكي الأميرة أبدًا، هيه هي."
...
لم تكن لين سو تعرف ما كان يناقشه خدم القصر في الخارج، فغيرت ملابسها وسحبت ويليام معًا إلى بركة الينابيع الساخنة.
حمام السباحة ذو الينابيع الساخنة المبخرة يحترق قليلاً لحظة دخولك إلى حمام السباحة، لكنك ستشعر براحة شديدة بعد أن تعتاد عليه.
جلس لين سو على جدار حمام السباحة وربت على الماء بخفة: "هيا، ويليام مرتاح جدًا هنا."
أحضر ويليام رذاذ الماء بعد دخوله حمام السباحة. نظر لين سو إلى ذيله الكبير بعد أن تبلل بالماء، ولم يكن لديه الشعور الرقيق الذي اختفى في الماء. بدا الأمر مثيرًا للشفقة بعض الشيء، لكنه كان لا يزال لطيفًا.
أنت تقرأ
Big Fox Furry and Cute✔️
Romansaيسافر لين سو، الذي يمتلك قدرات من النوع الخشبي، إلى عصر العفاريت بين النجوم ويصبح أنثى طبيعية مع عائلة فقيرة. الأب مضطرب نفسياً ويحتاج إلى شراء منشطات عقلية باهظة الثمن، وتمرض الأم لجمع المال. يقع عبء الأسرة على أكتاف لين سو. وجد لين سو أن قدرته على...