21- 30

1K 52 21
                                    

الفصل 21☘️

عندما استيقظ سو جين، وجد أن ضوء الشمس المبهر محجوب كل صباح. نظر إلى الأعلى دون وعي، وفي الخارج، رأى أربع أشجار مورقة مليئة بالفواكه تنمو على مسافة ليست بعيدة.

لفترة من الوقت، جلس فجأة ودفع كين الذي كان ينام بجانبه: "استيقظ، انظر إلى الخارج!"

كين، الذي استيقظ مستيقظا، فتح عينيه في نشوة: "ماذا، ماذا حدث... اه..."

نظر كين إلى الشجرة الكبيرة في الخارج، ورفع يده وفرك وجهه، وهتف الرجل الذي بجانبه بحماس: "رائع!"

"ما الذي يحدث هنا، لماذا توجد مثل هذه الشجرة الكبيرة في حديقتنا؟"

في هذه اللحظة، كان كين مستيقظًا تمامًا ورأى سو جين يرفع اللحاف ويخرج من السرير، ونهض أيضًا ليخرج لإلقاء نظرة.

اعتقد سو جين أنه قبل الذهاب إلى السرير الليلة الماضية، قال لين سو إنه يريد زراعة أشجار الفاكهة، وقد التقيا هذا الصباح: "إنه شياو سو، لا بد أنه شياو سو".

عندما خرجت من الغرفة، نظرت إلى الأشجار المثمرة الأربعة أمامي من مسافة قريبة. لم تكن مغطاة بالفاكهة فحسب، بل كانت هناك رائحة طيبة في الهواء.

في هذه اللحظة، لاحظ الكثير من الناس أشجار الفاكهة الأربع هذه، وخرجوا جميعًا من المنزل وتجمعوا بفضول حول فناء منزل لين سو: "هذه الرائحة طيبة جدًا!"

"لقد أكلت العناصر الغذائية بنكهة التفاح، هل هذه هي النكهة؟"

"هل هذه نكهة البرتقال؟"

"هل تعتقد أن الهواء هنا في منزل لين سو يبدو منعشًا بشكل غير عادي!"

"لقد قلت الكثير، فلماذا لا تتساءل كيف صنعت عائلة لين سو أربع أشجار فاكهة بين عشية وضحاها؟"

"ألم يبرم لين سو عقدًا بالفعل؟ لم ترَ أنه أطلق مصنع العقد من الهواء الرقيق في ذلك اليوم. إنه سميك وقوي جدًا، ولديه حقًا القدرة على التنقية. إنه مختلف. مصنع العقد في عائلتي لا يتجاوز حجمه حجم إصبعي الصغير، ولا يستطيع أن يفعل أي شيء.!"

"من وجهة النظر هذه، فإن قدرة التطهير هذه ليست بسيطة حقًا!"

"ثم ما رأيك، إذا كانت الإمبراطورية البسيطة يمكن أن تعتز بهم كثيرا!"

"هذا صحيح، ألم تر موقف الأشخاص الذين جاءوا من قسم إنفاذ القانون في المرة الماضية؟ هل أحتاج إلى قول المزيد عن الوضع الحالي لعائلة شيران!"

"مرحبًا سو جين، صباح الخير، شجرة الفاكهة هذه في عائلتك مذهلة. هل صنعها لين سو؟"

عند رؤية سو جين يخرج من المنزل، تجمعت مجموعة من الناس على الفور حول باب الفناء وسألوا سو جين بصخب. حتى لو كانوا يعرفون عن هذه الأشياء، فلن يجعلها أكثر لحمية، لكن لا يمكنهم إلا أن يكونوا فضوليين.

Big Fox Furry and Cute✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن