الفصل 81☘️
ظهر الشرير الأخضر بجانب وسادة لين سو، وعندما التقى بزوج من العيون الواضحة والجاهلة، شعر لين سو أن الشرير يبدو أنه قد كبر قليلاً.
لا أعرف إذا كان قد شعر بأفكاره، لكن الشيء الصغير ابتسم فجأة وانحنى أمامه، وفرك جبهته بمودة.
استدار لين سو وأمسكه في راحة يده: "هل يجب أن أعطيك اسمًا، هل تحبه أكثر لطفًا أو أكثر استبدادًا قليلاً، لماذا لا تسميه شياولو."
لم يكن الشرير يعرف ما إذا كان يفهم أم لا، وجلس على كف لين سو بابتسامة سخيفة.
طعن لين سو جبهته بشكل مسلي: "يبدو أنك تحب هذا الاسم أيضًا، لذا أطلق عليه اسم شياولو!"
أما فيما يتعلق بما إذا كانت كلمة "الأخضر الصغير" أكثر لطفًا أو أكثر استبدادًا، فقد لوح لين سو بيده وقال، لا تهتم بهذه التفاصيل.
مع الاسم، أصبح Xiaolu أكثر حيوية. قفزت على رأس لين سو ودسّت نفسها في شعرها، كما لو أنها لن يكتشفها الآخرون، لكنها لم تكن تعلم أن التألق الأخضر الذي يشعها من جسدها يمكن رؤيته باللون الأسود. النقاط البارزة بين خصلات الشعر مبهرة بشكل خاص.
مجرد البقاء في المنزل، لين سو ترك الأمر يذهب.
بعد طي اللحاف، خرج لين سو من الغرفة. سمع ويليام الحركة فأدار رأسه لينظر وقال مبتسمًا: "هل نمت جيدًا؟"
مشى لين سو وعانقه: "لا بأس، هل ذهب الآباء الذكور والإناث؟"
"لقد غادرت في الصباح الباكر، وتركت لك وجبة."
أومأ لين سو برأسه: "ثم سأأكل، أنا جائع، هل ستذهب معي إلى القصر لاحقًا؟"
سنبدأ اليوم رسميًا في إصلاح النمط الحيواني لـ Will.
"نعم." عرف ويليام أنه سيكون من الصعب جدًا على لين سو إصلاح النمط الحيواني على مستوى قوات الأمن الخاصة.
بعد الحصول على إجابة إيجابية، ضحك لين سو.
أظهر ليتل جرين، الذي كان مختبئًا على رأسه، رأسه الصغير وحدق مباشرة في الثعلب الكبير. عندما لم يتفاعل لين سو ولا ويليام، قفز على رأس ويليام ثم واجه زوج الكلاب ذات الفراء. وقعت الآذان في حب بعضها البعض.
تمايلت آذان ويليام بشكل لا يمكن السيطرة عليه، وحتى الأشياء الصغيرة تمايلت معها.
نظر إليه لين سو، ولكن بشكل غير متوقع لم يتمكن من اللحاق بشياولو مرة أخرى. بعد كل شيء، لقد كان قريبًا بدرجة كافية من ويليام الليلة الماضية. دعونا نأكل اللحوم ونعطي الأشياء الصغيرة بعض الحساء.
تجاهل ويليام شياو لو الذي كان يعشش على رأسه. من الواضح أنه يمكن أن يشعر أن شياوولو كان لديه نفس نفس لين سو، ويمكنه أيضًا أن يشعر أن شياولو كان جزءًا من جسد لين سو.
أنت تقرأ
Big Fox Furry and Cute✔️
Romanceيسافر لين سو، الذي يمتلك قدرات من النوع الخشبي، إلى عصر العفاريت بين النجوم ويصبح أنثى طبيعية مع عائلة فقيرة. الأب مضطرب نفسياً ويحتاج إلى شراء منشطات عقلية باهظة الثمن، وتمرض الأم لجمع المال. يقع عبء الأسرة على أكتاف لين سو. وجد لين سو أن قدرته على...