61 -65

634 31 6
                                    

الفصل 61☘

تسببت الأخبار التي تفيد بأن لين سو سيبني مركزًا لإعادة تأهيل الاضطرابات العقلية في نورث ستار بشكل غير متوقع في ضجة كبيرة في الإمبراطورية. وخصصت كابيتال ستار صندوق بناء لشركة نورث ستار لهذا الغرض، مما أثبت أيضًا أن الخبر لم يكن مجرد إشاعة.

لبعض الوقت، رأى العديد من المرضى الذين يعانون من اضطرابات عقلية وعائلاتهم الأمل.

ظل مون على اتصال مع لين سو أثناء بناء مركز إعادة التأهيل. حتى لو لم يتمكن الأشخاص من الحضور شخصيًا، فإنه سيسأل لين سو عن رأيه أثناء مكالمة الفيديو.

تخطط حكومة نورث ستار لفتح قناة التعيين مسبقًا، وتجنيد المرضى وفقًا لعدد الأسرة بعد اكتمال مركز إعادة التأهيل، وتوفير درجة معينة من إعانات الرعاية الاجتماعية للمرضى الذين يتلقون العلاج.

ويتم تمويل هذا الجزء من الدعم من الخزانة الإمبراطورية. بعد كل شيء، كان الشعب كله يعاني من اضطرابات الإخصاب لسنوات عديدة، والآن هناك أخيرا إمكانية العلاج. لا تريد الإمبراطورية أن يفوت بعض المرضى الذين يعانون من صعوبات مالية لأنهم لا يملكون المال هذه الفرصة النادرة.

بمجرد نشر الأخبار، لم ينس الكثير من الناس شكر الإمبراطورية أثناء عملية الحجز النشطة.

لبعض الوقت، كانت العادات الشعبية للإمبراطورية بأكملها متناغمة، واحتفلت البلاد بأكملها.

تلقى لين فنغ، الذي كان يخطط للبقاء في كابيتال ستار لمدة أسبوع، الأخبار وقرر إنهاء إجازته والعودة إلى نورث ستار للتعامل مع مركز إعادة التأهيل.

وكان برفقتها فريق من عشرة أفراد أرسلهم معهد البحث العلمي كطاقم طبي في المرحلة الأولية لمركز التأهيل.

أراد تشين يي في الأصل مرافقته إلى نجم الشمال، ولكن لا تزال هناك أشياء كثيرة لم يتم التعامل معها في معهد الأبحاث، لذلك لا يمكنه إلا أن يندم على تفويتها.

لم يتفاجأ لين سو، الذي تلقى أخبار عودة لين فنغ المبكرة. لم يكن يومًا أو يومين للتوافق مع لين فنغ. لقد كان واضحًا جدًا بشأن شخصية لين فنغ. مركز إعادة التأهيل على وشك الإنشاء. بالتأكيد عليك أن تفعل ذلك بنفسك.

لذلك عندما قال لين فنغ إنه سينهي الإجازة مبكرًا ويعود، أنهى لين سو الأمر بسعادة وأخبره أن ينتبه إلى السلامة على الطريق، وأن يصطحبه من نادي Su Ge.

عندما جاءت الأخبار، تمت مقابلة سو جين.

وجد مخرج التصوير تونغ سو بعد معرفة الأخبار، على أمل اغتنام هذه الفرصة لإجراء مقابلة حصرية مع لين سو، بعد كل شيء، الفرصة نادرة جدًا.

كان تونغ سو متعمدًا، لكنه لم يتحدث بجرأة: "أولاً، قم بإجراء المقابلة مع السيد سو جين جيدًا."

Big Fox Furry and Cute✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن