الفصل 76☘
غادرنا مزرعة أيشو مع ويليام، وتوجهنا مباشرة إلى قاعة الترابط.
قاعة Pact، التي تقع خارج المدينة، مدعومة بغابة Xingwang. الوحوش المتعاقد عليها التي هاجرت من North Star مع Lin Su من قبل تكيفت تمامًا مع غابة Xingwang وتتوافق جيدًا مع الوحوش المتعاقد عليها فيها.
من أجل الحفاظ على مصاريف الصيانة والإدارة في المستقبل، تعتمد قاعة السند نظام الشحن.
وهو مفتوح من الاثنين إلى الجمعة، يومي السبت والأحد، من ثلاثة أيام إلى الساعة الخامسة بعد الظهر، وتستخدم ساعتين لفتح الرابطة والزمالة.
في عملية الارتباط، بالنسبة لأولئك الذين حالفهم الحظ في تكوين عقد ناجح، لن يتم فرض أي رسوم إضافية.
وتطبع هذه الضوابط في تعليمات دخول الحديقة وعلى اللافتة الموجودة أمام البوابة ليعرفها الزوار.
نزل لين سو من السيارة مع ويليام، ورأى بابًا ضخمًا مكتوبًا عليه ثلاث كلمات كبيرة: قاعة السند.
على كلا الجانبين أيضًا منقوشة بوحوش النمر المهيبة والتماثيل المهيبة للوحوش العقدية، التي تلبس بيت الوحش العقدي بقوة.
رآهم الجنود المناوبون هنا قادمين وفتحوا الباب بسرعة.
تم الانتهاء من البناء للتو، ولم يتم افتتاحه بعد. قاعة المعرض الكبيرة مظللة قليلاً.
يوجد داخل قاعة المعرض نوافذ زجاجية ضخمة من جانب واحد، والجانب الآخر من الزجاج هو غابة Xingwang.
تصميم قاعة المعرض بأكملها يشبه إلى حد ما حديقة السفاري في العالم قبل لين سو، لكنها أكثر تقدمًا بكثير من حديقة السفاري، والعديد من الأماكن التي لا يمكن اختراقها تستخدم وضع عرض الطائرة.
لا يزال المكان الذي يعيش فيه الوحش المتعاقد هو الغابة الطبيعية، لقد قاموا للتو ببناء منصة عرض في مكان محدد، ويتم تنفيذ كل ذلك على أساس عدم تدمير الطبيعة وعدم إزعاج حياة الوحش المتعاقد عليه.
تمشى لين سو ووليام عبره. في البداية، رأوا في بعض الأحيان فقط واحدًا أو اثنين من الوحوش ذات العقد المنخفض المستوى. مع تعمقهم أكثر، يبدو أن المزيد والمزيد من الوحوش ذات العقود رفيعة المستوى تتلقى نوعًا من الاستدعاء. يأتي.
هبط نمر اللهب الأسود على الصخرة مع شبل النمر الصغير في فمه، مثل تحية لين سو، أومأ لين سو به واستمر في المشي في الداخل.
ظهرت العديد من الشخصيات المألوفة واحدة تلو الأخرى، لكن معظمهم كانوا وحوشًا غير مألوفة لم يرها لين سو من قبل. من الواضح أن هذه الوحوش التعاقدية كانت وحوشًا تعاقدية محلية في غابة شينغ وانغ.
في المرة الأولى التي رأوا فيها الملك الأسطوري، زحفوا جميعًا على الأرض وأدوا فريضة الحج إلى لين سو.
أنت تقرأ
Big Fox Furry and Cute✔️
Romanceيسافر لين سو، الذي يمتلك قدرات من النوع الخشبي، إلى عصر العفاريت بين النجوم ويصبح أنثى طبيعية مع عائلة فقيرة. الأب مضطرب نفسياً ويحتاج إلى شراء منشطات عقلية باهظة الثمن، وتمرض الأم لجمع المال. يقع عبء الأسرة على أكتاف لين سو. وجد لين سو أن قدرته على...