101 -105

463 20 7
                                    

الفصل 101☘️

على عكس الاضطراب الذاتي الذي يعاني منه لين سو، شعر تشين يي بأنه لا ينفصل عندما سمع الأخبار.

وفقًا لمستوى المودة بين ويليام ولين سو، فقد شعر في الواقع أنه قد طال انتظاره بالنسبة للشبل.

تم الاتفاق على وقت التفتيش. إذا لم يعد اليوم، فسيكون الأمر صعبًا للغاية. لم يستطع الانتظار لأخذ لين سو للتفتيش الآن، حتى يكون مرتاحًا عندما يتم تأكيد الأخبار في أقرب وقت ممكن.

ولكن فكر في الأمر، وانس الأمر، فالأخبار السارة لم يفت الأوان بعد، ولا يزال جسد لين سو مهمًا.

أغلقت الاتصال، وخرجت لين إن للتو من الحمام. عندما رأى الابتسامة التي لا يمكن السيطرة عليها على وجه تشين يي، قال بشكل مثير للريبة: "ما الأمر، أنا سعيد جدًا بالعودة، أعتقد أنك تستمتع هناك أيضًا. آه؟"

نظر إليه تشين يي: "من الطبيعي أن تكون سعيدًا بالعودة إلى المنزل، لكن هذا ليس بسبب هذا. تعال إلى هنا وسأخبرك."

كان لين إن أكثر فضولًا عندما سمع الكلمات، وكان تشين يي غامضًا للغاية، ولا بد أن يكون الأمر مثيرًا للاهتمام للغاية، ولم يستطع إلا أن يتطلع إليه.

يجلس بجانب تشين يي: "ما الأمر، غامض جدًا؟"

"قد يكون لدى شياو سو شبل، وقد حددت موعدًا لإجراء فحص غدًا."

بكلمة بسيطة، لم يبع تشين يي أي شيء، وأخبر لين إن فقط أن يعرف.

على العكس من ذلك، أصيب لين إن بالذهول بعد سماع ذلك، ووقف فجأة بعد فترة: "حقًا؟"

ابتسم تشين يي والتقط فرحته التي لا يمكن السيطرة عليها: "لماذا كذبت عليك بشأن هذا؟"

مهما كان الأمر، فهو لن يمزح بشأن هذا النوع من الأشياء، ناهيك عن أنه ليس شخصًا يحب المزاح.

استدار لين إن مرتين: "عظيم، لم أتوقع أنني سأكون جدًا. عفوًا، لم نكن نعرف ذلك من قبل، ودع لين سو يأخذنا للعب لعدة أيام، كم كان الشبل متعبًا. "

إذا نظرنا إلى الوراء في هذا الأسبوع الآن، فإن لين تأسف لذلك.

ابتسم تشين يي وقال: "لو كنا نعرف في ذلك الوقت، لكنا قد عدنا في وقت سابق".

"أليس كذلك، سأذهب معك غدا."

"لقد فهمت، اعتقدت أن شياو سو كان محرجًا في البداية، لذا لا تثير المشاكل. سأرسل لك رسالة عندما تكون هناك أخبار، فقط انتظر."

"حسنا إذن، هيهي."

اهدأ الآن، لم يتبق سوى ابتسامة على وجه لين.

في صباح اليوم التالي، خرج لين سو من الغرفة. عندما رأى سو جين أنه وويليام استيقظا مبكرًا جدًا، تفاجأ: "لماذا مبكرًا جدًا، لا تنام لفترة من الوقت، هل تريد الخروج؟"

Big Fox Furry and Cute✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن