51- 55

846 37 7
                                    

الفصل 51☘️

..
ساعد لين سو ويليام في الوصول إلى حديقته الخاصة، وتأثر بترقية الطاقة، وحتى الخضروات الموجودة في الفناء أصبحت ناضجة.

شعر لين سو أنه في كل مرة يقوم فيها بالترقية بهذه القوة، كان عليه القيام ببعض الاستعدادات مسبقًا، وإلا، في كل مرة يشعر فيها بمثل هذا الإحساس، يمكن لقلبه أن يتحمله، ولم تكن جيوبه سعيدة!

عند النظر إلى والد يانلي وابنه اللذين كانا سيدخلان الغرفة معًا خلفهما، نظر إليهما تلاميذ الوحش الذهبي في ويليام بخفة.

بعد أن شعر باندفاع من البرودة، ضيق يان لي عينيه وتوقف عند الباب بحكمة.

فقط شبل النمر الصغير، الذي تبعه وداس على زهرة البرقوق بمخالبه الصغيرة السمينة، نظر إلى بابا كما لو أنه لم يشعر بذلك، وسأل بصمت: لماذا تتوقف، لماذا لا تذهب في؟

ونتيجة لذلك، قبل أن يتجاوز خط العتبة، تم إلقاؤه على الأرض بمخالبه الكبيرة، وانقلبت قدميه رأسًا على عقب: "آه ~"

نظر لين سو ون شنغ، الذي كان قلقًا بشأن جثة ويليام، إلى الوراء ورأى الأب والابن متوقفين خارج الباب، فقط ليتذكر أنه لم يكن هناك مكان لهما للبقاء فيه.

مشيت: "يانلي، هل يمكنك أنت وزايزاي الذهاب إلى الفناء والانتظار لبعض الوقت، وسأجد لكما مكانًا لتستريحا فيه لبعض الوقت."

التقطت يان لي شبل النمر الصغير الذي كان يتدحرج على الأرض: "ليس عليك أن تكون مهذبًا جدًا، فقط أخبرني إذا كان لديك شيء ما."

على الرغم من أنه قال ذلك، إلا أن يان لي ما زال يأخذ شبل النمر الصغير ويذهب إلى الفناء ليتشمس في الشمس.

وفقًا لتجربة النمر الذي جاء، قد يضطر لين سو إلى القيام ببعض الأشياء التي لا توصف بمفرده مع الذكر الذي لديه نفس الرائحة مثله.

ربما في ربيع العام المقبل، سيكون لدى لين سو أيضًا شبل.

بالتفكير في الشبل، يان كذب نفض ذيله.

على الرغم من أن الشبل لطيف، إلا أنه نشيط للغاية.

لم يكن شبل النمر الصغير يعرف مدى العجز الذي كان في قلب بابا. كان يحدق في الذيل الأسود الذي كان يندفع باستمرار أمام عينيه، ولف مؤخرته، وخفض الجزء العلوي من جسده، واستعد، وانقض، وعض...

"آه ~"

استدار يان لي بحدة، ورفع مخالبه الكبيرة عاليًا، وهبط بلطف على رأس النمر الصغير ذو العيون البريئة الذي كان يجلس القرفصاء أمامه: "يا صاح، لا تعض ذيل بابا!"

تم لمس شبل النمر الصغير بمخلبه الكبير، وتم استنشاقه وفركه.

انجذبت العيون المستديرة إلى النقاط البيضاء الصغيرة البعيدة، وتجدد الفضول جعلها غير قادرة على المقاومة.

Big Fox Furry and Cute✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن