الفصل السابع:<خافيير >

23 6 22
                                    

خافيير.....
في الصباح انا لا أنهض باكر وعندما أنهض أجد تلك الخادمة قبيحة الوجه توقظني... اجل كل الخادمات هنا غير جميلات...
وهذا بسبب أبي ! لأنه هو من وكلهن لخدمتي واختار فقط فتيات غير جميلات ولا حتى يمتلكن جاذبية ! فقط لأنه يعلم بأنني احب المرح مع الفتيات...
فلقد حصلت أكثر من مشكلة بسبب تسكعي معهن،لقد وصل الأمر إلى أن أحد الفتيات أصبحت حاملا مني وجاءت تهدد والدي !وهناك من بلغن عني الشرطة والكثير من القصص الأخرى وكالعادة ابي دائما يغطي علي ويخرجني من المصائب
ستقولون لماذا افعل هذا؟ وحتى البعض يعتبرني مجرد وغد مقزز !
حتى انا لا أعلم ! كل مااعرفه هو بأنني لا أستطيع مقاومة النساء!
ولا أظنني سأرتبط في يوم من الأيام !
اظنني أصبحت مدمنا على ذلك !
منذ أن كنت صغير أهتم الجميع بحياة اخي الأكبر اما انا فتركوني للمربية التي كنت اتدلل عليها وكانت تلبي جميع طلباتي
لم القى الاهتمام الاسري ولا الحنان من طرف امي التي كانت وكأنها مهووسة بلويس(أخاه الاكبر)
لذلك كنت ابحث عن المشاعر في مكان آخر
فلقد كان أبي يلعب معي وهو مثل الصديق بالنسبة لي.... لذلك حصلت على الحب من نفس جنسي وأما من الجنس الآخر اي امي فلا !
لذلك بحثت عن الحب بين النساء ....لقد احببنني ولكن انا لا لم يهتز كياني البتة !
وكأنني افعل نفس مافعلته بي امي احببتها ولم تحبني وكأنني انتقم من الناس على شيء لم يفعلوه !
وعندما كبرت تريد تزويجي ! هه ومن أين أتى هذا الاهتمام ياترى؟

انا شخص اجتماعي لدي الكثير من المعارف! وأما الأصدقاء فلا لأنهم يقومون بمشاجرتي لأجل فتاة ما او شيء من هذا القبيل !!
لدي شخص واحد مساعدي الشخصي هو وفي كفاية و صديق جيد
يبقى معي ويذهب معي لأي مكان يهربني من المنزل ويغطي علي عندما اطلب منه ذلك ويعيدني للمنزل عندما اثمل كالعادة!! انه جان
هو أكبر مني سنا متحفظ وهادئ زيادة عن اللزوم ليس مثلي فشخصياتنا معاكسة تماما !
فأنا شخص متهور.ذكي ولعوب واحب المرح والصخب ليس لدي شيء لأقلق بشأنه حتى كل المشاكل التي تحدث معي اتعامل معها ببرود وكأنها غير موجودة....اتهرب منها بمعنى آخر

كان اليوم عاديا كالعادة ايقظتني تلك الخادمة و بدلت ملابسي وأكلت الفطور بعد الجميع لأنني لا انهض باكر ولا أشاركهم طاولة الفطور...
هاهو خارجا و من غيره انه جان لأقابله بابتسامة الواسعة كالعادة :"مرحبا ياصاح! صباح الخير!!"
جان بهدوءه المعتاد :"صباح النور "
" هيا فالنأخذ جولة على الشاطئ ياعزيزي جان !"
"حسنا هيا !"
ليفتح لي لباب وركبت السيارة الكلاسيكية السوداء في المقعد الخلفي وهو بدأ يشغل السيارة واتجهنا إلى الموقع المنشود.....
جلسنا على الكراسي الخشبية أمام البحر . وجلس الآخر بجانبي
ليردف بعد صمت :"ماذا ستفعل بشأن سارة؟ اخبرتك بأنك ان لم تتزوج بها ستخبر والدها و سيتحدث إلى والدك وسيزوجك بالإجبار وانت تعرف بأن والدها له مكانة خاصة عند أبيك واعلى منه شئنا ويقوم بتمويل عمل والدك !"
"لا تقلق سأجد حلا !"
" سنرى ...ارجو ان لا تقوم القيامة هاته المرة !"
"هههههه كم انت مضحك ياجان !"قلت بمرح
لأزفر الهواء بعدها مدركا الأمر فاكلامه صحيح ....فاسارة تلك مجنونة ويمكنها فعلها

Mary and time 🕯📜❤️‍🩹/🎛ماري والوقتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن