- منتصَف صبَاح الواحِد و الثلاثُون مِن ديسَمبر -
"بكُل جِدية!! لَم تقَرري فتحَ تلكَ الرسالَة سوَى الآن!!"
تحَدثت إيرَا بصوتٍ عالِي كادَ يقلِب المنزِل رأسََا علَى عقِب، تحَدق في مَاي بأعيُن واسعَة لآخرهمَا بينمَا مَاي مصدومَة تنظُر لهاتفهَا.
قهقهَت رُوز بينمَا تشَاهد إنفعَال إيرَا، ثُم قالَت
"و لكِنها كانَت منشغلَة للغايَة بشرَاء هَدِية لأبنائهَا ليلَة الأمس، بالأخَص لريكِي""لأنها تثِق بأنه سيعُود قرِيبًا"
تنَهدت إيرَا بعدَ إنطفَاء شرَار قلبِها، ثُم وضعَت يدهَا أسفَل ذِقن مَاي كَي تغلِق فمهَا الذِي لا يزَال مفتوحََا.
و الرسالَة كانَت مِن إبنهَا الذِي أرسلَ لهَا "أمِّي، إنني بخَير"، مَا جعلهَا تصمُت لمُدة طويلَة للغايَة.
دخلَت كونُون المنزِل كونهَا أتَت مبَكرًا قبلَ الآخرين للمنزِل، ثُم نظرَت لوالدتهَا المصدومَة لتضَيق عينَيها و تبتسِم قليلًا.
"مرحبًا؟، ما الذِي يحصُل؟"
قالَت بهدُوء لتجلِس جانبَ إيرَا، و إيرَا نظرَت إلَيها بطرَف عينِها و إبتسَامة واسعَة لتتحَدث"أخوكِ علَى قَيد الحيَاة يا فتَاة"
وَسعت كونُون أعيُنها و هربَت شهقَة مِن فمهَا، ثُم ضحكَت رُوز تحتَ حماسِها بعدَ رَدة فِعل كونُون.
"هذَا يعنِي أنه سيعُود قرِيبًا!!"
صرختَا مَاي و كونُون فِي نفسِ الوَقت ليتفاجَئ كِلًا مِن إيرَا و رُوز، ثُم بدأتا بالضحِك علَى حماسهِن."يجِب علَي البَحث عَن منزِل جدِيد منذُ الآن"
قالَت مَاي لتأخذ مفاتِيح سَيارة إيرَا و تخرُج."يجِب علَي إحضَار الكثِير منَ الهدايَا"
قالَت كونُون لتخرجَ لاحِقةً بوالدتِهانظرتَا إيرَا و رُوز مجَددََا لبعضهِن البَعض، ثُم بدأتَا بالضحِك.
_________________________________- التاسِعة ليلًا -
جلسَت شينَاري أمَام إيثَان الذِي يجلِس في الأريكَة المقابِلة لهَا، ثُم تنَهدت عندمَا رأت هاتفِها لتجِد أن والدتهَا قَد أرسلَت لهَا رسالَة بألا تتَأخر فِي المجِيء.
هيَ حتمًا ستتَأخر، و الليلَة ستطُول بكُل وضُوح.
دخلَ البَقية للغرفَة، نظرُو جميعهُم بنظرَات يأس تجَاه إيثَان، ثُم جلسُو أماكنهُم حولَ الغرفَة في المنزِل خاصَتهم و الذِي تغَطى بالغبَار منذُ أن تركُوه.
أنت تقرأ
- Three To Four ¦¦ ثلاثَة إلَى أربعَة -
Fanfiction- إختلطَت جريمَة قَتل شنِيعة بجرِيمة إختطَاف حصلَت في نفسِ المنطقَة وَ الوَقت، لَم يستطِع أحَد التعَرف علَى هوِية المقتُول و قاتلِه أو المخطُوف و خاطفُه!. - زادَت الشكُوك و قيلَ قليلًا أنه لرُبما ليسَ هنَاك أربعَة أطرَاف في القَضية بَل ثلاثَة، لَم ي...