الفَصل الخامِس : لقَاء مجهُول.

142 21 35
                                    

- ما بعدَ الظُهر في الثانِي و العشرُون مِن ديسَمبر ¦ كارَا -

لقَد مضَت عشرَة أيام بالفِعل، و الشَخص الوحِيد الذِي نعرِف بشأنِ وجودُه في القَضِية هوَ ريكِي، أوه ريكِي...

أخذتُ جميعَ أغرَاضه مِن خزانتِه واضعةََ إياهَا في صندُوق جانبِي، قبلَ أن أغلقَ الخزانَة مجَددًا و أحمِل الصندُوق بينَ يدَاي.

هذَا ما أخبرتنِي بِه الخالَة مَاي بفعلِه، لأننِي وحدِي مَن تعلَم بالرقمِ السِري الخَاص بخزانتِه و هوَ 1209، تارِيخ ميلادنَا.

و أخبرتنِي أيضًا بأن أبقِي أغراضَه معِي، لأنهَا الآن تسكِن برفقَة عائلَة هاتَاكي و لَن يكونَ هناكَ متسَع لوَضع أغراضِه

كونهَا لا تشعُر بالرَاحة أو الأمَان بشأنِ سكنهَا في منزِل جدِيد دونَ إبنِها.

و أنا الأخرَى قَد أشعُر بشعُورٍ مرهِق إثرَ إحتفاظِي بأغراضِه في غرفتِي، بينمَا رائِحة ذلكَ العِطر خاصتُه تفُوح في كِل مكَان.

تبًا!، أحَاول النسيَان قليلًا و ها هيَ رائحَة عِطره تجبرنِي علَى تذَكره، أعتقِد أنني سأفقِد الوعِي حقًا.

تَم التحقِيق مَع الكُل و لم يكُن هنَاك مشبوهُين كونَ الجمِيع لدَيهم حجَج غيَاب، و لرُبما ستغلَق القَضِية قرِيبًا إثرَ عدَم تواجُد دلائِل، وهذَا ما لا أريدُه.

ليثَان غائِب كَ عادتِه و دائِمًا ما يفعَل ذلِك، هوَ لا يأتِي للمدرسَة على أية حَال سوَى آخِر الأسبُوع مِن أجلِ ضميرِه.

تنهدتُ بثِقل و أنا أصعَد سَيارة والِد كونُون الذِي سيقلنِي برفقَة شينَاري، لأنه أصبحَ خائفًا مِن تركِنا نعُود للمنزِل سيرًا علَى الرُّغم مِن أنها الظهِيرَة.

بقِيتُ أحَدق بالنافذَة و أنا أفَكر، يجِب أن يكونَ هناكَ دلِيل متبَقي!، منَ المستحِيل أن تمحَى و تحترِق كُل الدلائِل!.

إلى أن تذَكرت....

أينَ كانَا كونُون و ريكِي سوِيًا ذلكَ اليَوم يا ترَى؟، لَم يفَكر أحد بهذَا التفصِيل منذُ أن كانَ الجمِيع غارقِين في القلَق حولَ ريكِي.

شعرتُ أن بصِيصَ أمَل أنيرَ داخلِي، لذَا طلبتُ مِن والِد كونُون أن يدعنِي أذهَب لمنزِل شينَاري متحَججةََ بمذَاكرَة إختبَار فيزيَاء قادِم.

لحسنِ الحَظ أن شينَاري فهمَت المقصَد المخفِي لتكمِلَ كذبتِي، و بالفِعل تركنِي أذهَب معهَا دونَ العودَة للمنزِل و تركتُ الصندوقَ مَعه.

- Three To Four ¦¦ ثلاثَة إلَى أربعَة -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن