يلا نبدأ
بسم الله
•••••••••••
"مرام"
حسيت روحي استعجلت من حچيت بعدنه بالسالفه واني جفصت گبل بس شسوي ماكدر انتظر وبأي لحضه ابويه رح يجي وما الحك اكله بس شفت وجهه تغير عيونه چانت دتلمع هسه صارت سوود عقد حواجبه فتح جگاره ثانيه ورجع ضهره وكال: "شگلتي؟ "
مرام: "گلت شوكت تفصخ الخطوبه؟ "
علي: "منو گلج اريد افصخهه يا حلوه؟ "
مرام: "محد گلي شي بس اني مو مناسبه الك "
علي: "هاهيه احنا هسه مخطوبين بعدين اني ما اشوف اي بنيه غيرج مناسبه الي"
مرام: "ليش انته منين تعرفني اكو هواي اشياء انته متدري بيهه" سكت لفتره وضل يباع عليه لحد ما حچه
علي: "رح افضل انو اقرب موعد الزواج"
مرام: "شكاعد تحجي باع ابويه ديچذب عليك اكو هواي شغلات متدري بيهه تخصني وتخص حالتي النفسية هم"
علي: "محد يتجرأ يچذب عليه"
هنا متحملت چان هادئ وممهتم گلت خليني اطيه اياها من الاخير
مرام:" انت تفضل تموت على ايد وحده مخبله كلتلك مو مناسبه الك ابدا انت تستاهل وحده احسن ابويه ضم عليك مرضي وانو اني عندي انفصام.. " ووكف عقلي كله من گال..
علي: "اعرف" نفث دخان الجگاره وذبهه گام وصار يمشي بأتجاهي مرام: "شلون تعرف وشن.. " قاطعني علي: "اشش كافي تحملت اسمع حچيج وتقليلج من نفسج اعرف بمرضج واعرف كلشي يخصج وانتي مو مخبله هاي مجرد اضطرابات بسبب صدمه من طفولتج وصح موضوع ارفضج وافصخ الخطوبه شيلي من راسج مو عشگ سنين يروح بثواني " تقرب مني ورجعت لوره المشكله انو اني كاعده حاولت اكوم بس حط ايده على چتفي كعدني وكال: "لا تتحركين" وخرت ايده ودفعته قوي مندفع بالعكس تقرب بالزايد حاصرني وگال: "مدكليلي شطالعه اليوم " مرام: "وخر انت شنو متستحي" مشه ايده على وجهي لحد ما وصل لشفتي ما حسيت بي الا ضغط بأصبعه على شفتي ومشاه مرام: "ااخ شبيك انته صدك متستحي" علي: "بعد لتحطين هاي الحمره والا مره ثانيه اوخرهه بغير طريقه" حچاها وجان مبين عليه جدي بالموضوع دفعت بي وتقرب زايد علي: "كل مدفعيني رح اصير اقرب" مرام: "انته شدسوي هسه ابويه يطب شگله" علي: "هه انتي لو تخافين من ابوج چان مأجيتي كلتيلي على مرضج وانو متريدين تتزوجيني مراح تضحكين عليه بكلمتين لانو اني اعرفج اكثر من نفسج " مرام: "انت منين تعرفني" علي: "هذا موضوع طويل نحچي بي بعدين بس الي اكدر اگوله هسه انو انتي الي " هو يحچي واني مصدومه وبس. اسمع ممستوعبه منين يعرفني چان عبالي الموضوع صدفه ما حسيت بي اله كمش ايدي باوعتله وجان واضح على وجههي الالم لان ايدي مجرحه من الضرب هيجي وصار يرفع بردن الفستان كمشت ايده وكلت: "شدسوي عوفني" حط اصبعه على شفتي وكال: "اوثقي بيه" مرام: "ليش اعرفك حتى اوثق بيك" عصر ايدي حيل وره محجيت مرام: "اااه شبيك ايدي" خفف قبضته ورفع ردن الفستان صرت اضرب بيه برجلي حتى يوخر وصل لحد معين وغمض عيونه قوي وعافني صار يفتر وكمش شعره حيل ورجع وكال: "هذا النگس الا اندمه عالساعه الي مد ايده عليج " جان شكله صدك يخوف ضل يحجي ويتوعدله بالكتل كبالي تقربلي وحوط وجهي وكال: "وعد مني اندمهم كلهم عل كل دمعه نزلت منج مرض گلبي" وخرت ايده وكمت مرام: "كافي همه هم اهلي كاعد تتوعد لابويه بالكتل گبالي" ما حسيت اله صرخ عليه علي: "مو ابوج" باوعتله بأستغراب علي: "عوفي كلشي اني وياج رح نتزوج ورح تصيرين ألي وملكي وبأسمي وببيتي وبحضني " ويه كل كلمه يگولهه يتقرب خطوة تقربت منه وگلت: "اوك نتزوج بس تحلم احبك يوم ولا اشيلك ذرة مشاعر" شدني من خصري وقربني اله وحچه يم اذني علي: "نشوف مرض گلبي"
بعدت عنه وباوعتله بتحدي وگلت:
"نشوف علي يمان "
•
أنت تقرأ
مࢪام گلبي
Mystery / Thriller-«ما حسيت الا بأبࢪه ثبتت بࢪگبتي باوعت له بصدمه چان شكله باࢪد حتى.. بدت تطلع هذيج النظࢪة الي بينت على انها نظࢪة أنتصاࢪ متࢪوسة بالمڪࢪ والأستهزاء مادࢪي.. ضࢪبته على صدࢪه وصࢪت أࢪكل بࢪجله بشكل هستيࢪي بس ميتحࢪك ثابت مثل الصخࢪ حتى حسيت جسمي بده يوگف وأخࢪ شي...