-٦-

233 14 132
                                    

فصل خفيف ورومنسي قليلا..اتمنى ان يعجبكم !!

وكالعادة ان كانت لديكم اي افكار فرجاء اكتبوها ، وان كانت هناك اي انتقادات فاكتبوها ايضا ، وان كان لديكم اي اسألة او استفسارات فحياكم الله اتمنى ان يعجبكم الفصل !!

———

استيقظ سيريوس في الصباح الباكر..وخرج إلى غرفة المعيشة بحماس وسعادة شديدة..حيث كانت الابتسامة تشق وجهه

كان ريموس يشرب قهوته بهدوء ويشاهد الأخبار ، ويأكل لوح الشوكولاه ايضا...كان هالاته سوداء اكثر من اي وقت مضى..حيث انه يعاني من صعوبات نوم بسبب روبيرت الصغير

صباح الخير ريموس !!" قال بسعادة ونشاط كبير

ابتسم له ريموس كإجابة على سعادته ونشاطه :" صباح الخير يا سيري..ما الأمر ؟ لماذا انت متحمس هكذا ؟ موعد مع ديانا ؟"

أومأ له سيريوس بحماس ، واتسعت ابتسامته ولمعت عيناه وقال :" لم نخرج في موعد منذ مدة !! لديها اجازة الان لذا نستطيع الخروج..وأفكر في ان نذهب لأحد المطاعم التي كنا نذهب اليها ايام الدراسة...أراهن انها ستعجب بالفكرة..وبعدها نذهب بجولة في قارب صغير..او جولة حول البحر..كما تحب فتاتي.."

هز ريموس رأسه موافقا :" افكار جيدة..لدرجة اني متأكد ان شخصا ما اخبرك بها..اهم شيء ان لا تذهبا لمشاهدة مبارة ما..فديانا العزيزة تكره المب-"

قاطعته نظرة سيريوس الحادة الغاضبة من النادر رؤية الجانب الغيور من الفتى ، ولكن بدى انه غاضب حقا..وقد يقوم بخنق ريموس في اي لحظة.

.تنهد ريموس بانزعاج وقال :" ليس كما لو اني احبها بشكل رومنسي ، انت تعرف كيف ان ديانا مقربة من الجميع ، ما الخطأ في مناداتها بالعزيزة ؟! "

فكر سيريوس لدقيقة وبدى انه مقتنع بهذا الكلام :" على اي حال..لا تناديها بالعزيزة ديانا..وإلا قتلتك..ماذا يجب ان ارتدي ؟ بدلة رسمية ؟ هي تحب هذه الأشياء...ام مجرد ملابس عادية..هي ايضا تحب هذا النوع من الملابس..تبا..ماذا تظن انه يجب ان ارتدي ؟"

نظر سيريوس إلى صديقه منتظرا مساعدته ، لكن ريموس اكتفى بهز كتفيه دلالة على انه لا يعلم

وفجأة..سمع الاثنان صوت بكاء ، نهض ريموس بفزع وتوجه نحو غرفته ليحمل طفله الصغير ويضمه إلى حضنه

أدار سبريوس عينيه بملل..احب الطفل روبيرت حقا..لكن كان ريموس دراميا للغاية..

بعد فترة من التفكير في موعده مع ديانا..وتخيل كل الأشياء الرومنسية التي ستحصل ، سمع سيريوس صوت باب سيفيريوس يفتح ، خرج سيفريوس..وحدق ببرود إلى سيريوس ولم يلق التحية وتوجه نحو المطبخ ليعد شيئا ليشربه

كان سيريوس مزاج جيد للغاية للشجار ، وقد شعر بانها أهانة ان سيفيروس لم يلق التحية ،فقال ساخرا :" صباح الخير ، سنيفلليوس "

كوب من القهوة / A cup of coffee حيث تعيش القصص. اكتشف الآن