كان إلياس نائما في غرفة المعيشة عندما استيقظ على صوت بكاء عالي...فتح عينيه ودعكهما قليلا...نظر حوله ليجد ريموس يصنع بعض الحليب لروبيرت...كان الياس لا يزال يرتدي ملابسه التي كان يرتديها في الأمس :" هي ريمي...هل لديك ملابس..؟ اشعر بشعور سيء وانا ارتدي نفس الملابس لوقت طويل.." تمتم...فهو يكره البقاء بالملابس اكثر من يوم..
أومأ له ريموس وهو يتحقق من درجة حرارة الحليب :" اجل اجل بالطبع..تعال إلى غرفتي.." قال وجرى نحو غرفته...
ينما تبعه الياس وهو يتثاوب :" اليوم يوم اجازة..؟" سأل الياس...مثبتا لريموس ان الفتى فقد الحساب الزمني للأيام
أوما ريموس وقال بينما يضع زجاجة الحليب في فم روبيرت...الذي سكت وبدأ يمص بفرح :" اجل...انه السبت..إنها اجازة.."
نظر الياس الى روبيرت وقال :" طفلك لطيف حقا.."
أدار ريموس عينيه وقال :" أخبرتك انه ليس طفلي.."
عبس الياس وتوجه نحو خزانة ريموس وفتحها...وبحث بين ملابسه على شيء لائق يستطيع ان يرتديه...وبعد الكثير من البحث...على الرغم من ان قطع الملابس التي يمتلكها ريموس بالكاد خمس او ست قطع...فقد وجد الياس شيئا يمكنه ارتدائه...:" ريمي..سأذهب للتغير في دورة المياه.." قال وغادر الغرفة...
لم يكلف ريموس نفسه عناء التظاهر بأنه يهتم...وأكمل اطعام روبيرت وتهدئته بكلمات لطيفة....
عاد الياس ليجلس مع ريموس وروبيرت في نفس الغرفة...واستلقى على سرير ريموس..:" ريمي..لماذا تكرهني..؟ "
لم يكن ريموس يكرهه...كان فقط...يكره كيف يتصرف كما لو انه ضحية دائما :" أنا لا أكرهك....اكره كيف تتصرف كضحية فقط...انت لست ضحية..."
دفن الياس وجهه في الوسادة :" انت لم تعش حياتي "
هز ريموس كتفيه...ولم يقل شيئا....
نظر الياس الى روبيرت...وقال..:" هل ستجعله يظن بأنه ابنك..؟"
أومأ ريموس...وبعد ثواني قال..:" لا أريده ان يعرف انه تم التخلي عنه..."
أوما الياس بتفهم...فهو يعرف هذا الشعور.....عاشه لسنين طويلة...و سيعشه للأبد....:" انه محظوظ بوجودك....انا متأكد انك ستعامله بلطف.." تمتم الياس...وهو ينظر إلى روبيرت بعيون تائهة في التفكير...
وبينما كان الوضع هادئا للغاية...وريموس يداعب روبيرت حتى يضحك...سمعوا صوت صراخ عالي من غرفة المعيشه
انت الاحمق الوحيد هنا أيها اللعين !! إلا تفهم ؟! أخبرتك ان هذا ليس من شأنك !!!" صرخ سيريوس
ليرد عليه سيفيريوس بصوت صارخ ايضاً :" بلى !! انه من شأني !!! أنا أعيش معك في نفس المنزل !!!! يجب ان اعرف من يدخل إلى المنزل ومن يخرج !!!!!"
أنت تقرأ
كوب من القهوة / A cup of coffee
Fanfictionلا وجود لعالم السحرة...يعيش أبطالنا حياة العامة بشكل طبيعي...وفي ظل تلك الظروف انتهى الأمر بسيفريوس وسيريوس وريموس بالعيش في بيت واحد..كيف ستكون حياتهم ؟ وما المغامرات والمصاعب التي سيواجهونها ؟ متعلقه ب يوم وردي