تحذير : الفصل ليس الطف شيء يمكنك ان تقرأه
اتمنى ان تمطرني بالتعليقات 🫶🏻
استمتعوا
****كانت الساعة السادسة صباحا..ويبدوا ان فايروس ريموس انتقل لسيفيريوس..او ربما هو لم يعد لديه وقت للنوم..لا احد يعلم ، كان سيفيريوس يجلس على مكتبه يجهز لحصته الاولى مع الفتيين الصغيرين...كان خائفا حقا من مشاجراتهم..فأكثر شيء يكرهه بعد سيريوس هو الأطفال في عمر ال٣-٤
رغم انه يحب دراكو وهاري كثيرا ، لكنه لا يظن انه سيحبهما مجتمعين...فهما يتناقلان كره عائلتهما من جيل لجيل...
قرر ان يبدأ معهم بحرف الألف ورقم واحد وتعليمهم كيف يكونون اصدقاء جيدين..ابتسم برضا بعد ان انتهى من التجهيز ، فقد شعر ان ثلاث سنوات من التدريس اتت أكلها .
كان يبتسم برضا وسعادة ، سعيدا لكونه فعل شيئا لمعشوقته..التي بدأ يشعر انه لم يعد يكن لها نفس مقدار الحب الذي كان يكنه لها قبل سنين...امر غريب القلب البشري..
استلقى على السرير مستشعرا نعمة الفراغ والشعور بالملل..اصبح يقدر هذه النعمة الان بعد ان اصبح مدرسا لديه الكثير من المسؤوليات..ولم يدرك نفسه حتى سقط غافيا..
غفى وحلم بعض الاحلام الغريبة..حيث رأى سيريوس ودراكو يعانقان بعضهما البعض...وهاري يبكي في الزاوية..وريموس ينفث النار من فمه..وروبيرت قد اصبح رجلا بنفس وجهه الطفولي...وفجأة ظهرت ديزي ولكن الشيء المختلف انها كانت تبتسم بشكل مخيف ورأسها مائل للجنب وترتدي زيا أبيضا كالأشباح....وتناديه :" سيفيريوس..سيفريوس..ليلي ومالفوي عند الباب !! ليلي ومالفوي عند الباب !!"
فتح سيفريوس عينيه فزعا ليستوعب ان كل ما رآه كان حلما..وان الشخص الذي يناديه هو ريموس :" حسنا..افتح لهم الباب.." قال بصوته الرتيب المعتاد
نهض من السرير ونظر نحو المرآة ليجد شعره مبعثر كشعر سيريوس ، مجرد التفكير في ذلك الاحمق يجعله يشعر بالغثيان والاشمئزاز ، عدل شعره..وغمز لنفسه في المرآة بعد ان تأكد مئة مرة ان لا احد يراقبه .
غير ملابسه لأخرى اقل سوادا وكئابة ، وعطر نفسه لأن ليلي قد اتت ، وتدرب على الكلام الذي سيقوله داخل رأسه ، وخرج وهو يظن انه مستعد .
كان هاري ودراكو ينظران لبعضهما بحقد وكره عميقان ، و ليلي التي كانت تجلس بجوار ابنها و تتحدث مع ريموس الذي كان يحتضن الطفل الصغير في يده بينما كان الطفل اللطيف يحاول تناول إصبع ريموس
ولوسيوس يجلس ماسكا ابنه في حضنه..ناظرا للبيت حوله محاولا عدم اظهار اشمئزازه من الأثاث القديم الذي من الواضح انه مستخدم ، على الرغم من كل الجهد الذي بذله ريموس في التنظيف ..اخذ سيفريوس نفسا عميقا وتنحنح وقال :" مرحبا.."
أنت تقرأ
كوب من القهوة / A cup of coffee
Fanfictionلا وجود لعالم السحرة...يعيش أبطالنا حياة العامة بشكل طبيعي...وفي ظل تلك الظروف انتهى الأمر بسيفريوس وسيريوس وريموس بالعيش في بيت واحد..كيف ستكون حياتهم ؟ وما المغامرات والمصاعب التي سيواجهونها ؟ متعلقه ب يوم وردي