الفصل تكملة للفصل السابق ، اتمنى ان تستمعوا ، وان كان هناك اي اقتراحات فرجاء اكتبوها وسأكون سعيدة !
استمتعوا
——دخل ريموس المكتب ، ليرى ديزي وسيفيريوس معا...رأى منظرا ظن انه من المستحيل ان يراه ثانية ، من الصدمة ، كاد ان يوقع روبيرت من بين يديه
ريموس...؟" تمتمت ديزي بصوت منخفض....لم تعتد على شعر ريموس بهذا اللون..بحق الخالق انه لا يزال شابا..لما شعره مائل للرمادي؟!
اومأ لها ريموس وضحك ضحكة متوترة :"امم..مرحبا ديزي...هذا..هذا الطفل هو اخي الأصغر روبيرت.."
ضحك روبيرت عندما قال ريموس اسمه...هذا الطفل يضحك كثيرا..اريد اكله..لكن ريموس لن يسمح لي..تبا لك ريموس..
نظر سيفيروس الى الارض ، غير راغب في التحدث ، بينما نهضت ديزي وداعبت روبيرت قليلا وضحكت معه قليلا...اتسعت ابتسامة سيفيريوس عندما سمع ضحكتها...نبض قلبه ولمعت عيناه..،وشعر بشعور جميل..كما لو انه في النعيم..اليس هذا الشعور الذي يداهمه فور رؤية ليلي ؟ لماذا يداهمه الان..؟ و..ومع ديزي ؟!
اتسعت عيناه عند ادراك الامر...كان بسيطا..لكنه لم يرد ان يصدق هذا..هذا هراء...بالطبع لا...هذا مستحيل..بالطبع هو ليس واقعا في حب ديزي !!! هذا جنون...بعد كل ما فعله..؟ بعد التلاعب بها بتلك الطريقة ؟
لم تنتبه ديزي لتحديقات سيفيريوس لها بتلك النظرات المتسعة..لكن ريموس -الذي اعطى روبيرت لديزي..التي كان لديها خبرة دفينة مع الأطفال- لاحظ..اقترب ريموس من سيفيريوس بهدوء..وسأله بصوت منخفض ، حتى لا تسمعه ديزي :" هل انت بخير...؟"
هز سيفيريوس رأسه..قاصدا قول لا...أومأ له ريموس بهدوء :" دعنا نعد إلى المنزل.."
نزلت دمعة خفية من عيني سيفيريوس مسحها سريعا وأومأ ونهض من الكرسي
اوه ستذهبان ؟" قال الصوت الأنثوي من خلف ريموس
ابتسم لها ريموس وقال :" اه اجل !! اعطني روبيرت..لدينا بعض الاعمال في منزلنا !!" قال ريموس وهو يأخذ روبيرت ويخرج ، يتبعه سيفيريوس -الذي عادت ملامح البرود تكتسح وجهه- تاركين ديزي تتسائل بماذا قصد ريموس ب 'منزلنا'
بعد ان وصلا إلى المنزل بأمان ، ووضع ريموس روبيرت في السرير..فقد قرر روبيرت ان وقت القيلولة قد حان
جلس الاثنان على الأريكة ، ونظر ريموس إلى سيفريوس لعدة ثواني...وبدأ في التحدث قائلا :" ماذا حدث ؟ كيف انتهى بكما وحدكما في مكتب المدير ؟"
تنهد سيفريوس...سيتعرض لتحقيق مفصل الان..أجابه ، محاولا الحفاظ على صوته باردا قدر الامكان ، مع التأكد ان الالم لا يتخلخل صوته :" لقد ذهبت هناك بسبب ان دمبلدور اخبرني بوجود اجتماع....ويبدوا اني اتيت مبكرا قليلا.."
أنت تقرأ
كوب من القهوة / A cup of coffee
Fanficلا وجود لعالم السحرة...يعيش أبطالنا حياة العامة بشكل طبيعي...وفي ظل تلك الظروف انتهى الأمر بسيفريوس وسيريوس وريموس بالعيش في بيت واحد..كيف ستكون حياتهم ؟ وما المغامرات والمصاعب التي سيواجهونها ؟ متعلقه ب يوم وردي