عاد جيمس إلى المنزل في وقت متأخر قليلا...ليرى مظهرا جعل دمه يغلي...رأى حبيبة عمره وزوجته وأم أولاده ، تتحدث مع اكثر شخص يكرهه بالخفاء بالطبع...فقد اصبح يتظاهر انه يتقبله..
لقد عدت.." قال جيمس وهو ينظر إلى سيفيريوس بحقد
نظر اليه سيفيريوس...وابتسم بسخرية :" مرحبا بسيد المنزل !!"
لا تتشاجرا.." قالت ليلي...:" سأذهب لأرى ايمي -ايميلي- وايما -إيميليا- ، لا تتشاجرا ، سأترككما هنا...اوه..وايضاً سيريوس في الأعلى مع هاري ، بحاول جعله ينام "
وبعد قول هذا نهضت من مكانها لترى ايميلي وايميليانظر كل من سيفيروس وجيمس إلى بعضهما البعض شزرا...:" ماذا تفعل هنا ؟" قال جيمس ببرود
أدار سيفيريوس عينيه وقال ببرود هو الآخر :" لقد طردت أنا وسيريوس من المنزل...وليلي صديقتي ايضاً...وانا أب إيميلي وايميليا الروحي...ان كنت قد نسيت هذا.."
أوما جيمس ببرود ولم يقل شيئا ، تجنبا الشجار كما قالت ليلي...
ومر الوقت بصمت مقرف...حتى عادت ليلي :" كانت أيمي تبكي بينما كانت ايما تحاول النوم ؛ لذا بكت لأنها شعرت بالانزعاج وكان من الصعب حقا جعلهن ينمن.."
يمكنني التعامل معهن..." تمتم سيفيريوس بينما نظر اليه جيمس بحدة وقال :" أنا أيضا اجيد التعامل معهن وأفضل منك !! فأنا أبوهن !!"
أدار سيفيريوس عينيه :" اوه بالطبع لا ، أنا افضل منك بمئات المرات يا احمق !!"
اشتعلت النيران داخل صدر جيمس ، وكان هذا واضحا في عينيه وصرخ قائلا على سيفيريوس :" أيها الوغد الأعرن !!"
نظرت اليهما ليلي نظرة من طراز " هل انتم جادين ؟"
وبعدها قالت بصوت هادئ :" توقفا قبل ايقاظ إيمي او ايما...او سأجعلكم تعتنيان بهما وحدكما !!"نظر جيمس بتقزز إلى سيفيريوس :" سأصعد للإطمئنان على سيريوس "
أومأت له ليلي ، بينما ادار سيفيريوس عينيه يإشمئزاز
صعد جيمس إلى الأعلى...ليسمع شخيرا مألوفا وصوت ضحكات صامت ، فتح باب غرفة هاري ، ليجد سبريوس نائما على سرير هاري ، وفمه مفتوح بالكامل واللعاب يتدحرج من فمه
بينما كان هاري يضحك بصمت وقد رسم على وجه سيريوس بعض الأشياء الغريبة
نظر هاري إلى والده ما ان فتح الباب..وتظاهر بأنه نائم
تنهد جيمس وهز رأسه بخيبة أمل :" ألم اعلمك ان تحاول سماع خطوات اي شخص يأتي إلى غرفتك وتتظاهر بالنوم قبل ان يدخل ؟ ماذا لو كانت أمك هي من دخلت ؟ ستقتلك.." قال جيمس
بينما رفع هاري رأسه وزفر بغضب :" لكن بابا !! أنا حاولت قدل الإمكان !!"
نظر جيمس اليه نظرات تشجيع :" لكن يجب ان تكون افضل من هذا يا بني العزيز !!"
أنت تقرأ
كوب من القهوة / A cup of coffee
Fanficلا وجود لعالم السحرة...يعيش أبطالنا حياة العامة بشكل طبيعي...وفي ظل تلك الظروف انتهى الأمر بسيفريوس وسيريوس وريموس بالعيش في بيت واحد..كيف ستكون حياتهم ؟ وما المغامرات والمصاعب التي سيواجهونها ؟ متعلقه ب يوم وردي