Chapter || 5

635 44 37
                                    

بدَأ يَقتَرب مِنه وَ فيليكس يَبتَعد ، لَكن قبلَ ان يَتَحرك خطوَة اخرىٰ للخَلف ، صَفعَه بقوّة جاعل مِنه يَسقط علىٰ الأرض بينَما أنفه يَنزف دمًا.

أغمَض فيليكس عَيناه بقوّة يَستَشعِر بأنامِله الدّم الّذي يَنزل من علىٰ أنفِه بألَم.

" هَل يعجِبكَ أسلوب الجَبان الآن ؟ "

نَبس ثمّ رَفعَه من ياقَتِه ليُعيدَ صَفعه مَرة أخرىٰ وَ بقوّة مضاعفَة ، وَضع فيليكس يَديه يُحاوِل تَغطيَة وَجهه وَ الدماء تَنزل من شَفتيه وَ أنفِه ، لَكن الآخر فَقط ما يَغضَب وَ عيناه تَشتَعل بالنّارِ أكثَر.

" هَذا رائِع أليسَ كَذلك ؟ "

أمسَك ذِراعيه ثم جَعله يَستَقيم ، نَظر لَه فيليكس وَ الدموع تَنزل من عَينيه.

" ليسَ رائعًا ، ابتَعد عَني. "

حاوَلَ دَفعه لَكن الآخر فَقط يَقتَرب ، حَيث يَعصِر ذِراعَيه بقوّة بينَ كفوف يَديه مقربّ جَسده أَكثر منَ فيليكس.

" لَن أبتَعدَ عَنكَ لَن أفعَل. "

نَبس بصَوت خافِت قبالَ وَجهِه ، وَ بدون سابِق إنذار وَضع فيليكس يَديه علىٰ ذَلك الوِشاح ثمّ أنزَله ليَشهق كِلاهما.

شَهق الأول من ظهورِ وَجهه لِفيليكس ، أَما الثاني فَشهق من صَدمَته مِمّا فَعله.

فَقط متَوسع لعَينيه يَتفحّص وَجه خاطِفَته الّذي كَانَ خاليًَا مِن أَي سَيئَة ، عَينان المَسّحُوبَتان التِي تَشّبَه اللّوز وَ أنفه البارِز بالاضافَة الىٰ فَمه المنتَفخ وَ بشرَته البَيضاء الصافيَة.

حَيث شامة صَغيرَة تَأخذ مَسارَها تَحّت عينه ، مِما زادَت هالَته تَميزًا أكثَر.

" هَل تدرِك ما فَعلته الآن هاه ؟ "

تَحدّث بنَبرة فَحيحيّة بينَما بَصره مصَوب بغَضب ناحيَة فيليكس الّذي فَقط يَنظر لَه بترَقب مرعٍب لِما سَيكون قادِمًا.

تَقدّم لَه أكثَر ممّا جَعل هَذا الأخير يَبتَعد خطوَة للوَراء ، حَيث يَبتَلع ما في جَوفه مِن ريقٍ محَدق بتَرقب شَديد لخطواتِ خاطفَه القادمَة.

" سَيد هوانغّ هِيونجين. "

نَظر كلٌ مِنهما للخَلف حَيث يَقف نَفس ذَلك الرّجل المعَضل الذي أحضَر صندوقَ الجرذان.

ضَحِيّتي! || HLحيث تعيش القصص. اكتشف الآن