Chapter || 19

540 49 33
                                    

أَشعر وَ كأنّ أحَدهم صبّ عَلي دلوَ ماءٍ باردٍ ، اصفَر وَجهي وَ أنا أحَدق به غَير مصدّق أَنّه أَمامي.

لَقد تَغيّر كَثيرًا ، شعرُه الأشقَر الّذي أصبَح أَسوَد اللّون ، بالاضافَة لأوّل مَرة أراه يرتَدي شَيئًا مِن غَير الأَلوانِ القاتِمَة.

كانَ يقف بهيئَته الرّزينَة في بدلَة رَسميَة بلَون الكَراميل البارِد وَ شعره القَصير الفَحمي ، بينَما بَعض الخَصلات القَليلَة محَررة تَنسَدل براحَة فوقَ جَبينه.

" اووه سَيد هِيونجين ، مَرحبًا متىٰ أَتيتَ ؟ "

قالَ أخي جيهون بصدمَة أيضًا وَ هوَ يحَدق بِه.

" لَقد وَجدته للتّو أتَى. "

أَتاني صَوت والدَتي الَتي كانَت تَقف بِجانِبه وَ هيّ تَقول لِجيهون بينَما تنظر لَنا بابتسامَة.

بلعت ريقي وَ أبعَدت نَظري عَنه بتَوتر وَ ارتِجاف منَ السّعادَة الدّاخليَة التي أشعُر بِها ، لأتَقدم ناحيَتهما تحتَ نَظراتِه المتَفحصَة لي ، ثمّ جَلست علىٰ الأريكَة مقابٍلَة لَهما.

جَلس هوّ أيضًا بينَما عَيناه لا تفارِقني.

" امم مَرحبًا. "

قُلت بتَوتر مِن عَينيه الّتي كاَنت تحدق بي مباشرَة ، مِما جَعل ارتِجافي يَتعالَىٰ وَ احمِرار وٍجنَتاي يَزداد.

نَبسَ لي بنبرَة ناعمَة وَ خافَتة.

" كَيف حالكَ ؟ "

" بخَير ، وَ أنتَ ؟ "

أَنا كاذِب لَست بخَير ، طَوالَ هَذه المدّة لَست بخَير ، هزّت رَأسه ثم قالَ.

" بخَير. "

حَمل باقَة منَ الزّهورِ الحَمراء الجَميلَة جانِبه ثمّ مَده نَاحيَتي بابتسامَة واسعَة ساحرَة.

" تَفضّل لَقد أحضَرتهم خصيصًا لكَ. "

قالَ بنعومَة مِما جَعل الدّم يندَفع بوجنَتاي وَ الحَرارة تَصعَد مَعي ، ثم أخَذتهم مِنه بخَجل.

" شكرًا لك. "

تَمتمت بخفوتٍ وَ يكاد فَمه يكسَر مِن شدّة الابتِسامَة.

ضَحِيّتي! || HLحيث تعيش القصص. اكتشف الآن