Chapter || 17

594 48 29
                                    

أنزَل اللّيل سِتاره ، وَ الغيوم أخَذت تَمتَد علىٰ السّماءِ حاجبَة القَمر وَ نجومه.

تَقلبت وَ تقلّبت علىٰ السّرير وَ النّوم لَم يريد بَعد زِيارَتي ، بينَما كَلمات هيونجين وَ حديثه مَعي سابقًا لَم يُرِد الخروجَ من دِماغي وَ لازالَ يتَردّد.

تَنهّدت ثم استَقمت خاطي الىٰ خارِج غرفَتي الجَديدَة وَ التي كانَت بِجوارِ غرفَته تَمامًا.

تَقدّمت إليها بتَردد وَ كل ثانيَة أعود أدراجي لَكنّني أتَراجَع بعدَها حتىٰ أصِل الىٰ أَمام الباب وَ أعود مرة أخرىٰ.

بَقيت علىٰ هَذا الحال لمدّة ، وَ أخيرًا تَشجعت ، ثم أدَرت قبضَة الباب لأدخلَ خلسَة ، قابَلتني العتمَة لأتَقدّم بهدوء دونَ إصدار صَوتٍ.

" أصبَحتَ تَتسلّل الىٰ غرفَ الناس خلسَة دونَ عِلمهم ؟ "

وَضعت يَدي علىٰ قلبي بفَزع مِن صَوته الّذي أتىٰ فجأة ، زَفرت بِهدوءٍ ثم تَقدّمت اينَ كانَ يجلس نحوَ السّرير.

" حتىٰ أنّكَ لَم تَطرق الباب. "

أضافَ بنبرَة مازحَة مِما جَعلني أخدش رَقبتي باحراج لأتمتم بخفوت.

" لَقد نَسيت. "

اقتَربت ناحيَة سَريره وَ فجأَة شعلَ الضوء مِما جَعلني أضَع يَدي علىٰ عَيني أحجِب النورَ المزعِج علىٰ عَيناي ، وَ أنا أراه بينَ أنامِلي مستَلقي يستند برَأسه علىٰ ذِراعه وَ هو يرتدي فَقط قَميصًا بدونِ أكمام خَفيف أسوَد وَ لباسه الداخِلي ، بينَما يحمُل جهازَ تَحكمٍ عَن بُعدٍ صَغيرٍ.

ضَغط علىٰ زِر في الجانِب لينخَفض درجَة الضوء بالغرفَة الىٰ أخرىٰ خافتَة ، ثمّ نَظر لي بابتِسامَة وَ استَقام معدّل لِجلسَته.

" لِما لازِلتَ مستَيقظ ؟ وَ أيضًا ما السّبب الّذي أحضَركَ الىٰ هنا ! "

قالَ بهدوء وَ الابتسامَة لا تَخلو وَجهه مَعي ، جَلست أَنا علىٰ حافّة السّرير أمامَه ثم أخَذت أعبَث بأصابِع يَدي.

" لَم يريد النّعاس أن يَزورني ، بالاضافَة فَكرت علىٰ أنّه يَجب أن نَحظىٰ بحَديثٍ مَعًا. "

ضَحِيّتي! || HLحيث تعيش القصص. اكتشف الآن